زيارات عيدية متواصلة للجرحى والمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية

القيادات المدنية والعسكرية تُشيد بالمعنويات العالية لدى المقاتلين وبتضحياتهم الكبيرة في سبيل الوطن

الثورة / سبأ

نفذت القيادات المدنية والعسكرية للدولة زيارات ميدانية لأبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية المرابطين في جبهات القتال والنقاط الأمنية، وأشادت بمستوى الانضباط والجهوزية التي يتحلون بها وبصمودهم الأسطوري في وجه العدوان، كما نفذت زيارات عيدية لأسر الشهداء والجرحى واطلعت على مستوى تقديم الرعاية لهم.

مارب
تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى – قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك المشن الزايدي – أحوال المقاتلين في الخطوط الأمامية في جبهة مارب.
وخلال الزيارة – التي شارك فيها محافظا مارب علي محمد طعيمان والجوف فيصل بن حيدر، ووكيل جهاز الأمن والمخابرات اللواء الحسن علي المراني – نقل عضو السياسي الأعلى المشن تحايا قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى للمقاتلين، مشيدا بالبطولات العظيمة التي يجترحها المقاتلون والانتصارات الكبيرة التي تحققت خلال العملية العسكرية لتحرير مدينة مارب.
ونوه اللواء المشن بالروح المعنوية العالية والجهوزية القتالية التي يتحلى بها المقاتلون وهم يسطرون أروع الملاحم في مواجهة قوى الغزو والارتزاق، وما يقدمونه من تضحيات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقلاله.
وأكد عضو السياسي الأعلى، أن معركة استكمال تحرير محافظة مارب مستمرة وتمضي وفق الخطط العسكرية المعدة، لافتا إلى أن صفوف قوى العدوان والارتزاق تشهد انهيارات كبيرة أمام الضربات العسكرية لأبطال القوات المسلحة .
بدوره أشار محافظ مارب إلى ما حققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات وتحرير أغلب مديريات المحافظة.. لافتا إلى أن قوى العدوان باتت شبه محاصرة داخل المدينة وتلفظ أنفاسها الأخيرة .
ونوه اللواء طعيمان بالمواقف المشرفة لقبائل مارب بمختلف مكوناتها وانتماءاتها السياسية في مساندة عملية تحرير المحافظة، والتضحيات الكبيرة التي يقدمونها جنبا إلى جنب مع رفقاء السلاح من أبطال الجيش واللجان الشعبية لتحرير مدينة مارب من دنس الاحتلال.
ولفت طعيمان إلى أن بشائر النصر تلوح من مارب التاريخ والحضارة.. داعيا المغرر بهم ومن لايزالون في صفوف العدوان إلى اغتنام قرار العفو العام والعودة للصف الوطني ولهم كامل الحرية والأمان.. مشيرا إلى أن العمليات العسكرية لا تستهدف سوى من يحمل السلاح لمساندة العدوان.
بدورهم عبر المقاتلون عن الشكر والامتنان لهذه الزيارة، مؤكدين الصمود والثبات واستمرار العمليات حتى تحرير مارب وجميع تراب الوطن من دنس الاحتلال.
كما زار عضو السياسي الأعلى ومحافظا مارب والجوف سد مارب، واطلعوا على أحوال المرابطين على ضفافه.
رافقهم خلال الزيارة عدد من القيادات العسكرية والأمنية.
كما زار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومعه وكيلا وزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي والعميد زيد اليوسفي ومدير شؤون الضباط العميد زكريا الشرفي، المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في محافظة مارب.
وقدّم نائب وزير الداخلية للمرابطين من منتسبي الأجهزة الأمنية في مديرية الماهلية وجبهة آل جناح وجبهة صنة ، التهاني بعيد الفطر .. ونقل لهم تهاني القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية.
وأشاد اللواء المرتضى بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في مواجهة الأعداء إلى جانب أبناء الجيش واللجان الشعبية، كما هنأهم بالانتصارات التي تتحقق في جبهات مارب ومختلف الجبهات.
وأكد أهمية تأمين المواطنين في المناطق المحررة والحفاظ على ممتلكاتهم .. حاثاً المرابطين على الجهوزية الكاملة وتعزيز اليقظة للتصدي لمخططات العدوان الهادفة زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
فيما عبر المرابطون عن الامتنان لقيادة وزارة الداخلية على تفقد أحوالهم في جبهة مارب .. مؤكدين الجهوزية للتصدي للعدو وحماية المواطنين وممتلكاتهم.
إلى ذلك زار عدد من قيادات الأمن المركزي المرابطين في خطوط التماس بمحافظة مارب.
حيث تبادل رئيس عمليات قوات الأمن المركزي العميد محمد القحوم ومدير شؤون الضباط العميد عبدالواسع المنجشي ومدير الشؤون الإدارية العميد مناع محمد ناجي ومساعد القائد لشؤون المناطق الأمنية العميد أحمد المنيري ومدير التوجيه المعنوي العقيد حازم الفيشاني ومدير الاتصالات أحمد هبه ومدير الأمن الوقائي محمد العمري ومدير الرقابة والتفتيش غسان المحضار، التهاني والتبريكات مع المرابطين من قوات الأمن المركزي في جبهة ماهلية وقدموا لهم الهدايا العيدية.
وأوضح الزائرون أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في كل الجبهات ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان وعملائها ومرتزقتها .
وأشادوا بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف وبما يتحلون به من روح معنوية عالية وجهوزية قتالية في مواجهة قوى العدوان.
وأشاروا إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص قيادة قوات الأمن المركزي على مشاركة أبطالها المرابطين في الجبهات فرحة العيد .
وبيّنوا أن جبهة مارب هي الصخرة الصماء التي ستتحطم عليها كل المؤامرات والأطماع الخبيثة للعدوان بفضل تضحيات وصمود المرابطين.
وأكد الزائرون أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وعملائه ومرتزقته حتى تحرير كافة أراضي الوطن من دنس الاحتلال.
فيما عبّر ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي المرابطون في الجبهة عن تقديرهم لهذه الزيارة التي عززت من ثباتهم وصمودهم ورفعت معنوياتهم في مواجهة العدوان .
ونفذ ممثلو عدد من مؤسسات ووحدات اللجنة الزراعية والسمكية العليا زيارة عيدية للمرابطين في جبهة ماهلية بمحافظة مارب.
وقدّم عضو اللجنة الزراعية والسمكية العليا عادل القديمي التهاني لأبطال الجيش واللجان الشعبية بعيد الفطر .. مشيراً إلى أن فرحة العيد هي في مشاركة الأبطال ورباطهم في ساحات وميادين العزة والكرامة.
وأشاد بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات دفاعاً عن الأمن والاستقرار .. مستعرضاً جهود قيادة الجبهة الزراعية وقطاعاتها في تحقيق نهضة زراعية وصولاً إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي الذي أكد عليه قائد الثورة ولأكثر من مرة ضمن محاضراته الرمضانية بما يحقق للأمة كرامتها وحريتها وسيادتها واستقلالها.
فيما أشار المدير التنفيذي للمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب المهندس أحمد الخالد، إلى أن مشاركة قيادة وموظفي المؤسسة ووحدة الحراثة المجتمعية أبطال الجيش واللجان الشعبية أجواء العيد وتقديم هدايا عيدية، تعبّر عن الاعتزاز والفخر بتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وأوضح أن ميادين العزة والكرامة، هي من يستمد منها الجميع الروح المعنوية التي تنطلق منها كافة القطاعات في العمل والإنتاج وتحقيق النهضة الزراعية التي تصل باليمن إلى تحقيق الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي.
بدورهم عبّر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن الامتنان لقياد اللجنة الزراعية والسمكية العليا والمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب ووحدة الحراثة المجتمعية وقطاعات الجبهة الزراعية على هذه الزيارة.
وأكدوا استمرارهم في الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر .. معبرين عن تضامنهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من عدوان وجرائم من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.
شارك في الزيارة ممثل مؤسسة بينان التنموية عصام الرشيدي، ونائب مدير التخطيط بوزارة الزراعة المهندس علي عشيش ومدير المشتريات والعلاقات العامة بقطاع الإنتاج بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية أحمد العقاري، وعدد من موظفي مؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب ووحدة الحراثة المجتمعية.
كما زار وفد من السلطة المحلية والمكتب الإشرافي والتلاحم القبلي بمارب أمس، المرابطين في جبهة مكيراس .
شارك في الزيارة وكيلا محافظة مارب محمد علوان وسعيد بحيبح، ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بمارب الشيخ قايد نمران والمشرف الاجتماعي الشيخ أحمد السقاف ورئيس مجلس التلاحم بشبوه حسين دحنان.
ونقل الزائرون تحايا القيادة الثورية والسياسية للمرابطين، مثمنين صمودهم ورباطهم في مواقع الشرف والبطولة خلال أيام العيد بعيدا عن أهاليهم، مقدمين لهم هدايا عيدية.
وأوضح الزائرون أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في كل الجبهات ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان وعملائها ومرتزقتها .
وأشادوا بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف وبما يتحلون به من روح معنوية عالية وجهوزية قتالية في مواجهة قوى العدوان.
كما قام وفد من مشائخ ووجهاء مارب بزيارة إلى عقبة ثرة في لودر، واطلعوا على الخسائر الكبيرة التي تكبدها العدوان ومرتزقته فيها.
بدوره زار وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد سعيد مجلي وعدد من مدراء العموم وكوادر الهيئة، أمس المرابطين في عدد من جبهات محافظتي الجوف ومارب.
وخلال الزيارات قدّم الوكيل مجلي ومرافقوه التهاني للمرابطين بعيد الفطر .. مثمنين صمودهم ورباطهم في مواقع العزة والكرامة، مقدمين لهم هدايا عيدية.
وأشار الوكيل مجلي، إلى أهمية زيارة المرابطين ومشاركتهم أجواء العيد، بما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان والمرتزقة.
فيما أكد المرابطون استمرارهم في الصمود والثبات حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين وأدواتهم.
رافقه خلال الزيارات مدير الشراكة المجتمعية حفظ الله زايد والسكرتارية وخدمات الجمهور محمد الأكوع والمشاريع نايف أبو نشطان.

ذمار
إلى ذلك تفقد وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني ومعه عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المكتب الإشرافي أمس، أحوال المرابطين في جبهة الجوف.
ونقل الوكيل أول ومرافقوه للمرابطين في الجوف والحزم والكسارة وخب والشعف، تهان قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية وقافلة احتوت مواد غذائية ومواشي وأبقاراً.
وخلال الزيارات، ثمن الوكيل أول المروني صمود المرابطين ورباطهم في مواقع العزة دفاعاً عن الوطن وكرامته.. لافتاً إلى أن استبسالهم وتضحياتهم محل تقدير واحترام كافة أبناء الشعب اليمني.
وأشار إلى الملاحم البطولية والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مؤكدا أهمية مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.
فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات واهتمام القيادة بأوضاعهم وتفقد أحوالهم، مؤكدين صمودهم وثباتهم حتى تحقيق النصر.
رافقه خلال الزيارات مدير مديرية ضوران محمد المهدي ومدير مديرية وصاب السافل مجاهد المصنف ومدير أمن وصاب السافل محمد الفقيه ومسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة عبدالغني المروني وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية.

الحديدة
من جانبه تفقد وكيل أول – مشرف عام محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري أحوال المرابطين في عدد من النقاط الأمنية وجبهات الدفاع عن الوطن في الساحل الغربي.
وخلال الزيارة التي استمرت يومين وشملت جبهات الدريهمي والجاح واللاوية بمديرية بيت الفقيه والفازة ومحور حيس وعدد من المحاور والنقاط الأمنية، نقل الوكيل البشري للمرابطين تحيات وتهان قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي محمد المشاط – يحفظهما الله – وقيادة السلطة المحلية وامن عام المحافظة بمناسبة عيد الفطر وقدم لهم هدايا عيدية.
وأشاد الوكيل البشري بصمود الجيش واللجان الشعبية والانتصارات التي يحققونها في مختلف الميادين والجبهات والتي أثبتت على مدى أكثر من ست سنوات أن الشعب اليمني قادر على مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
ولفت إلى أن المرابطين يمثلون خط الدفاع الأول عن الوطن ويجسدون أروع البطولات والملاحم في جبهات العزة والكرامة.. معبّرا عن الفخر والاعتزاز بمشاركتهم أفراح العيد اقتداء بالرئيس الشهيد صالح علي الصماد .. وأكد استمرار أبناء الحديدة في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحرير كامل تراب الوطن.
بدورهم ثمن المرابطون هذه الزيارات .. مؤكدين صمودهم وثباتهم والسير على خطى الشهداء في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
إلى ذلك زار وكيل أول محافظة أحمد الحديدة أحمد البشري، المرابطين في الخطوط الأمامية والنقاط الأمنية وأفراد قوات النجدة ومكافحة التهريب في محور حيس وجبهة الفازة.
وقدّم الوكيل البشري خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من القيادات الإدارية والسلطة المحلية التهاني للمرابطين بعيد الفطر وقدم لهم هدايا عيدية.
وأشاد البشري ومرافقوه بصمود المرابطين في النقاط الأمنية والمنافذ الجمركية وجهودهم المبذولة في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
فيما عبّر المرابطون في الجبهات والنقاط الأمنية عن الامتنان لمشاركة قيادة المحافظة أفراحهم بعيد الفطر .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات والتضحية من أجل حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة والمديريات.
من جهة أخرى تفقد محافظ ريمة فارس الحباري أمس، أحوال المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهات الساحل الغربي .
وتبادل المحافظ الحباري ومعه مشرف المحافظة زيد العزام وقيادات محلية مع المرابطين في جبهة الدريهمي وكيلو ١٦ والنقاط الأمنية ،التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وحيا محافظ ريمة الروح المعنوية لأبطال الجيش واللجان الشعبية وصمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا . .. مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي في إطار الحرص على مشاركة المرابطين في الجبهات فرحة العيد .
فيما أشاد مشرف المحافظة العزام بصمود المرابطين في مواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال كل المؤامرات الهادفة إلى تمزيق النسيج الاجتماعي لأبناء الشعب اليمني والنيل من سيادة الوطن وأمنه واستقراره .
بدورهم عبّر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات ومشاركتهم فرحة العيد ، مؤكدين مواصلة صمودهم وثباتهم في جبهات العزة والشرف حتى تحرير كافة مناطق اليمن من دنس الغزاة والمحتلين .

الضالع
وفي ذات السياق تفقد محافظ الضالع محمد صالح الحدي أمس، أحوال المرابطين في جبهة مريس بالضالع.
ونقل المحافظ الحدي ومعه وكيل المحافظة عزيز الحيدري ومدير مديرية دمت سلطان فاضل ومشرف مديرية يريم بإب تهاني قائد الثورة عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين في مواقع القهرة وناصه والداعي، بعيد الفطر.
وقدم الزائرون للمرابطين هدايا عيدية بهذه المناسبة الدينية.
وأشاد محافظ الضالع بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في مواجهة العدوان، وما حققوه من انتصارات في جبهة مريس والفاخر وغيرها من جبهات العزة والكرامة.
وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على تفقد أحوال المرابطين ومشاركتهم أجواء العيد ورفع معنوياتهم وتعزيز صمودهم في مواجهة العدوان.
ونوه المحافظ الحدي بالروح المعنوية العالية للمرابطين واستبسالهم في الدفاع عن الوطن .. مهيباً بالجميع مواصلة الصمود والعطاء لتعزيز الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.
فيما تطرق مدير دمت ومشرف مديرية يريم إلى أهمية الزيارات الميدانية لأبطال الجيش واللجان الشعبية لرفع معنوياتهم وتلمس احتياجاتهم.
ولفت إلى ضرورة الاستمرار في دعم الجبهات بالرجال والقوافل بما يعزز من صمود المرابطين.
بدورهم عبّر المرابطون عن الامتنان لزيارة قيادة محافظة الضالع لهم .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر على الغزاة والمرتزقة.

تعز
بدوره تفقد وكيل أول محافظة تعز صلاح عبدالرحمن بجاش أمس، أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية لجبهة الشقب بصبر الموادم.
والتقى الوكيل الأول للمحافظة بجاش ومعه وكيلا المحافظة إسماعيل شرف الدين ونورالدين المراني وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمشائخ والوجاهات، المرابطين من ضباط وأفراد الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة الشقب بصبر الموادم.
ونقل الزائرون للمرابطين تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية بعيد الفطر .. حاثين على تعزيز اليقظة والجهوزية والاستعداد لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وأكد الوكيل بجاش اعتزاز الجميع بما يسطره الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية من انتصارات في مختلف الجبهات والحفاظ على الأمن والاستقرار.
فيما عبّر المرابطون عن الامتنان لزيارة قيادة المحافظة لهم ومشاركتهم أفراح العيد.. مؤكدين الجهوزية والاستعداد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وزار وكيلا محافظة تعز إسماعيل عبدالملك شرف الدين وحامس الحباري، وعدد من مشائخ قبائل ضوران آنس بمحافظة ذمار أمس المرابطين في جبهات تعز، بمناسبة عيد الفطر.
وقدّم الزائرون التهاني للمرابطين بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. مؤكدين الحرص على زيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية بجبهات تعز لرفع معنوياتهم.
وأكد الوكيل شرف الدين المضي في مواجهة العدوان حتى الانتصار للوطن ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن.
ونوه بزيارة قبائل ومشائخ ذمار للمرابطين في جبهات محافظة تعز، والتي تؤكد تلاحم الجميع واصطفافهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.
فيما أشار مشائخ محافظة ذمار إلى أهمية الزيارات العيدية لرفع معنويات المرابطين الذين يقدّمون أرواحهم فداء للوطن وأمنه واستقراره.
وأشادوا بما يتمتع به أبطال الجيش واللجان الشعبية من روح معنوية عالية، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.
بدورهم ثمن المرابطون زيارة قبائل ومشائخ رضوان آنس لهم .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
كما تفقد القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان علي الديلمي -أمس- أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار العام.
وخلال الزيارة تبادل القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان الديلمي التهاني مع الجرحى بعيد الفطر .. مشيداً بشجاعة الجرحى وما سطروه من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات.
وأكد اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالجرحى وأسر الشهداء عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان .. حاثاً إدارة الهيئة على إيلاء الجرحى العناية والرعاية الكاملة حتى يتماثلوا للشفاء.
فيما عبّر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم .. مؤكدين الاستمرار في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.
كما اطلع القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان على أحوال المرضى في عدد من الأقسام، واستمع من نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية الدكتور بكيل الموشكي إلى إيضاح عن الخدمات المقدمة والجهود المبذولة في رعاية الجرحى والمرضى رغم الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار.

إب
واطلع نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي بوزارة الدفاع العميد صقر الغانمي ومعه عدد من القادة أمس، على أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية بهيئة مستشفى الثورة العام بإب.
ونقل الزائرون تهاني قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتم تقديم هدايا عيدية ومبالغ مالية .. متمنين لهم الشفاء العاجل.
كما استمعوا إلى شرح من رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالغني غابشة حول الوضع الصحي والعلاجي للجرحى ومستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم.
وأشاد الغانمي ومرافقوه بتضحيات الشهداء والجرحى الذي قدموا أرواحَهم رخيصةً للدفاع عن تراب هذا الوطن .. مؤكدين أن تضحيات الشهداء والجرحى أثمرت عزا وشموخا للشعب اليمني وستخلد بطولاتهم في أنصع صفحات التاريخ.
وأشاروا إلى أن تضحيات أبطال الجيش واللجان والشهداء والجرحى وصمود أبناء الشعب اليمني أفشلت كل رهانات قوى العدوان ومخططاتهم للنيل من الوطن والشعب اليمني .
من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم للزيارة وتفقد أحوالهم .. مؤكدين استعدادهم العودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم.

قد يعجبك ايضا