مؤسسة يد تنبي التنموية توزع 400 سلة غذائية بالأمانة

الثورة نت//

دشنت مؤسسة يدٌ تبني التنموية مشروع توزيع السلال الغذائية خلال شهر رمضان بدعم من فاعلين خير.

يستهدف المشروع بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي 400 أسرة فقيرة ومحتاجة ونازحة بأمانة العاصمة.

وفي التدشين نوه نائبا رئيسي لجنتي الحقوق والحريات ومنظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية والخدمات بمجلس الشورى درهم الزعكري وعلي محمد الحوثي بأنشطة مؤسسة يدٌ تبني للتخفيف من الأعباء المعيشية التي تواجهها الأسر الفقيرة خاصةً في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار والتي فاقمت من معاناة المواطنين.

وأكدا أهمية دعم رجال الأعمال والخيرين للمؤسسة لتغطية أنشطتها في مختلف المحافظات.

فيما أشاد أمين عام مجلس الشورى علي يحيى عبدالمغني بأنشطة مؤسسة يدٌ تبني التنموية في التخفيف من معاناة المحتاجين والأسر النازحة جراء استمرار العدوان والحصار.

وحث على مزيد من التكافل الاجتماعي والإنفاق على المحتاجين والفقراء التي هي جزء من قيم الدين الإسلامي الحنيف.

فيما أوضح ممثل مجلس الشؤون الإنسانية أسامة الزبيدي، أن التوزيع تم حسب الخطة ، مشيداً بمساعدة المؤسسة للفقراء سيما في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية الأنشطة الإغاثية وتقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين والنازحين وكل ما من شأنه تعزيز التكافل الاجتماعي.

بدوره أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة يدٌ تبني التنموية إبراهيم شرويد أن توزيع السلال الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة يأتي في إطار نشاط المؤسسة وبرنامجها خلال العام الجاري، بالإستناد إلى البيانات المتوفرة لديها عن الحالات المستهدفة.

ولفت إلى أن المشروع سيستمر بعد رمضان ضمن مشروع الأمن الغذائي للمؤسسة الذي يستهدف الأسر الفقيرة والذي سيشمل عدد من المحافظات.

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات بمحلي مديرية الثورة صالح القطيبي والمدير المالي للمؤسسة يوسف الزعكري ومسئول العلاقات والإستثمار بالمؤسسة أمين ناشر.

 

 

قد يعجبك ايضا