الكشف عن مخطط عفاشي جديد لإقصاء وتصفية قيادات تهامية من المغرر بهم في الساحل الغربي

 

الثورة/أحمد كنفاني
كشف مسؤول استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي، عن مخطط عفاشي جديد يهدف إلى تصفية عدد من القيادات التهامية المنضوية في صفوف العدوان الأمريكي السعودي في الساحل الغربي. وأوضح العميد بلذي أن أفراداً تابعين لمديرية الاستخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة، حصلوا على وثائق مهمة من هاتف أحد المقربين للمرتزق طارق عفاش، تؤكد على وجود مخطط لتهميش أبناء تهامة وسحب البساط من أيديهم والعمل على إقصائهم بالتصفيات المتعددة .. لافتا إلى أن عمليات التصفية جرت وتجري من خلال مخططات خطيرة بوضع قائمة بمن يريد التخلص منهم وبأيد تهامية تحت مبرر حوادث مرورية أو اغتيالات مجهولة المصادر. وأكد أن المتصدر لتلك القائمة المغرر به العميد الركن أحمد الكوكباني ومجموعة من العناصر الموالية له، حتى يربك الجميع بأنه ليس المنفذ لهذه العمليات. ونوه إلى أنه سيتم الكشف عن التفاصيل كاملة خلال الأيام القادم بعد استكمال إبلاغ المستهدفين قبل أن يشرع طارق عفاش في تصفيتهم بما يسهم في خروجهم من عباءة العدوان والارتزاق والعمالة والعودة إلى صف الوطن.
وأشار بلذي إلى أن قرار العودة في هذه المرحلة الحساسة والمفصلية هو القرار الصحيح الذي يجب أن يتخذه المغرر بهم ممن انخرطوا في صفوف العدوان الذي يسعى للزج بهم في محارق الموت.
مؤكدا على ضرورة أن يهتم المخدوعون بالعظة والدروس مما جرى للمتعنتين ممن غرر بهم العدوان وإمعان النظر في مصيرهم الذي لقوه.
داعيا من تبقى من المخدوعين في صف العدوان إلى الاستفادة من قرار العفو العام الذي أطلقه قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط – حفظهما الله – والعودة إلى مناطقهم للعيش بين إخوانهم وأهاليهم بسلام والوقوف إلى جانب الوطن.

قد يعجبك ايضا