أبناء مديرية عتمة يقيمون فعالية خطابية لإحياء اليوم الوطني للصمود

الثورة نت |

نظم أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار فعالية خطابية وشعرية لإحياء اليوم الوطني للصمود تحت شعار { ولا تهنوا في ابتغاء القوم } تجديدا للعهد للشهداء والجرحى والأسرى وإيمانا بانتصار مظلومية اليمن في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني السعودي الإماراتي ومرتزقتهم.

وخلال الفعالية التي حضرها قيادة وأعضاء السلطة التنفيذية والمحلية والمجلس الإشرافي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية ومختلف شرائح المجتمع، أكد مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي بأن اليوم الوطني للصمود يوم عظيم له قيمته ودلالاته العظيمة على المستوى الإنساني والأخلاقي وهو يوم نتذكر مشروعية وصوابية وخيار شعبنا اليمني في صموده وتصديه مستعينا بالله لعدوان وجه آلاته الحربية الهائلة وجبروته وبطشه وجرائمه المروعة منذ سته أعوام .

وأضاف بتأكيد أبناء المديرية بما أكده السيد القائد عبدالملك الحوثي بأن الصمود هو خيار شعبنا المبدئي والإنساني وهو خيار مشروع لطالما استمر العدوان انطلاقا من هويته الإيمانية ومتمسكا بحق قضايا الأمة ورفض كل اشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

من جانبه أكد رئيس محكمة عتمة القاضي محمد سعيد الشجاع أن يوم الصمود يذكرنا بعدوان جارة السوء وتحالف الشر على يمن الإيمان دون مسوغ قانوني أو دولي أو شرعي، داعيا دول العدوان إلى وقف العدوان وفك الحصار .

وأشار إلى المغرر بهم العودة إلى صف الوطن واستغلال قرار العفو العام وشدد على أبناء المديرية بضرورة الدفع بعجلة التحشيد بالرجال والقوافل لتعزيز الجبهات وتحقيق تنمية اقتصادية لرفد اقتصاد البلد.

فيما أشار مدير فرع مكتب  الأوقاف والإرشاد القاضي عبدالرحمن الجرموزي إلى  هذا اليوم الذي نتذكر فشل العدوان في تحقيق اهدافه خلال ستة اعوام مشيدا بالانتصارات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لافتا إلى الاستمرار في الصمود والمواجهة حتى تحقيق النصر.

من جانبه استعرض المشرف الاجتماعي بالمديرية ابو مختار النشم سلسلة من فشل العدوان خلال ستة اعوام والإنتصارات التي يسطرها الأبطال في مختلف الجبهات لاسيما جبهة مارب.

الشيخ زياد الشريفي دعا إلى رفد الجبهات بالمجاهدين وقوافل الدعم لتعزيز الإنتصارات التي هي خيار لا رجعة فيه حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية واستقلال السيادة الوطنية ورفض الوصاية بكافة أشكالها.

قد يعجبك ايضا