اللجنة العليا للانتخابات تحتفي بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/
أحيت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية وفنية.

وفي الفعالية أكد رئيس اللجنة القاضي محمد الله السالمي أن الرسول صلى الله عليه وآله أحق بالذكر والتعظيم في يوم مولده والاحتفال الحقيقي به يكون بالالتزام التام بالخط الرباني والنهج المحمدي.

وأشار إلى أنه إذا كان ثمة عيد فهو يوم مولد الرسول الأعظم اليوم الذي تطهرت فيه البشرية من الشرك وتحررت فيه الإنسانية من العبودية وأقيمت دولة الحق والعدل والمساواة.

بدوره أكد نائب وزير الأوقاف والإرشاد فؤاد ناجي أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ليس حكرا على فئة من المسلمين دون غيرهم فرسول الله محمد صلوات الله عليه وآله بعث للناس جميعا.

واستنكر الصمت المطبق للأنظمة العربية والإسلامية والمرجعيات الإسلامية إزاء الإساءة المتكررة والمقصودة للنبي الكريم وآخرها في فرنسا دون أن تحرك هذه الإساءات نيران الغيرة في صدورهم.

وأكد نائب وزير الأوقاف أن الشعب اليمني المحب لنبيه الكريم يرفض كل تلك الإساءات، داعياً إلى التعبير عن رفض هذه الإساءات ونصرة نبي الله بالحشد الكبير والجمع الغفير يوم 12 ربيع الأول حبا ونصرة لرسول الله.

تخللت الفعالية التي حضرها أعضاء اللجنة والأمين العام ومدراء العموم والموظفون، فقرات إنشاديه متنوعة لجمعية المنشدين اليمنيين .

قد يعجبك ايضا