نلتقي لنرتقي بالإعلام الرياضي

 

د. محمد النظاري

الجمعية بيت للجميع، الجمعية لم تقصي أحدا، الجمعية ما زالت فاتحة بابها لكل الزملاء… لم يكن ذلك شعورا فرديا، أو إسقاطا شخصياً، بل هذا ما لمسته من وجوه 180 إعلاميا وإعلامية من مختلف الأعمار، وتأكد ذلك من خلال الحديث الثنائي والجماعي معهم.
صنعاء عاصمة اليمن احتضنت في عرس بهيج كوكبة من الإعلاميين من مختلف المحافظات، لم تمنعهم الظروف ولم تعقهم مصاعب السفر التي امتدت لبعضهم لأكثر من يومين سفر متواصل، وكان شعار الجميع : نلتقي لنرتقي بالإعلام الرياضي.
سنح هذا العرس البهيج للشباب من رؤية هامات هذا الكيان، الذين تم تكريمهم نظير ما قدموه طيلة مشورهم الحافل بالعطاء والذي استمر لعقود، وقد مثل هذا التكريم مبادلة الوفاء بالوفاء، ورمزية ستحفز الآخرين على مزيد من العطاء.
بشير سنان (الداعم الأوحد ماليا ومعنويا) كان وما زال رجل المرحلة، فقد أسس الكيان مع ثلة من زملائه، وبهم وببقية الزملاء وصلت الجمعية للعالمية، لتمسح ألما علق بالقلوب طيلة أكثر من عقدين منذ تجميد اتحاد الإعلام الرياضي.
بشير الرائع ضرب أروع مثال، حينما فضل تسليم الراية لرئيس جديد (د. صالح حميد) في مشهد يؤكد انه أسس الجمعية لا لشخصه بل لكل الزملاء، وكذلك فعل الزملاء سامي العمري ويحيى الحلالي، وجهودهم ستظل شاهدة على مقاصدهم النبيلة.
الزملاء الذين انضموا لمجلس الإدارة، وجدت فيهم الحماس الذي زرعه أعضاء المجلس السابق، وهذا دليل على أن روح التجديد ستفضي لمزيد من التألق لمسيرة الإعلام الرياضي.
البطائق الدولية حضرت وبقوة لتتزين بأسماء الشباب والكبار، مبشرة بأن للجميع الحق بأن يكون دوليا.
اللجنة التحضيرية برئاسة العزيز يحيى الحلالي وعضوية الأعزاء : خالد النواري، يحيى الضلعي، إبراهيم فتحي، محمد البحري، محمد القيداني، محمد الأموي، وغيرهم ممن كان لهم أبلغ الأثر في نجاح الفعالية الكبيرة.
ما لفت انتباهي الكلمات التي قالها مندوبو الشؤون الاجتماعية، فقد أكدوا بأنهم شاهدوا ما لم يشاهدوه في مشوار عملهم : حماس ،لحمة، اصطفاف، شعور بالمسؤولية.. ولم يخفوا ذلك بل عبروا عنه صراحة، وهذا شيء رائع يعزز من الجمعية ومنسوبيها.
الموقع الإلكتروني للجمعية بحلته الجديدة، هو من ضمن أبرز ما يشير إلى أن العمل مثمر، وان نهج الجمعية يتواكب مع الإعلام الجديد الذي أصبح سمة العصر.
نبارك للجميع نجاح العرس الإعلامي، ونتمنى التوفيق لكل من يريد الخير للإعلام الرياضي اليمني.

قد يعجبك ايضا