مُغرّدون: عودة الجوف.. تفكيك لمشروع الأقلمة "سيئ الصيت"

تويتر يشتعل..”عاصفة العدوان” بلا حزم

 

 

الثورة/ محمد شرف

ما إن تم إعلان استعادة مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف إلى أحضان الوطن، حتى اجتاحت اليمنيين الشرفاء فرحة عارمة. فقد أشعل ناشطون وقيادات اعلامية وسياسية مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدات عكست مشاعر الفرح والبهجة بنجاح الجيش واللجان الشعبية بتحرير الحزم من قبضة مرتزقة العدوان، فكانت وسوم الجوف تسحق المرتزقة وحزم اليمن وحزم الجوف ، وغيرها الأكثر انتشاراً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
فقد تنوّعت تغريدات الفرح ما بين الحكمة والطرافة والقول الفصل والرسائل القوية التي لا يفهم مغزاها إلا من يُجيد قراءة ما بين السطور. فعودة الجوف يعني القضاء على مشروع الأقلمة، كما أن معركة اليمنيين هنا مثلّت الرصاصة الأخيرة للقضاء على 50 عاماً من الوصاية السعودية على المحافظة.
لكن تبقى أقوى التغريدات تلك التي أطلقها وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي (ساخراً) من أن عاصفة العدوان أصبحت بلا حزم، ما يؤكد بأن اليمنيين هم أصحاب الحزم لا غيرهم، أما العاصفة فقد ردوها أعاصير وبراكين على المحتل وأدواته، وإلى التفاصيل :

– محمد علي الحوثي :
كل ما تحقق بفضل الله ونعمته وبالشكر العملي في مواجهة العدوان وغزوه.. نبارك لأبناء ومشائخ وشخصيات وقيادات محافظة الجوف الإنجاز الذي شاركوا بتحقيقه، كما نبارك للقوات المسلحة والأمن واللجان ما تحقق على أيديهم من انتصارات، كما نبارك للشعب اليمني الصامد دحر الغزاة ومرتزقتهم من الجوف.

– ضيف الله الشامي :
أصبحت (العاصفة) بفضل الله تعالى وتأييده بلا (حزم).

– الشيخ حسين حازب :
الجوف لم تسقط؛ بل قامت من السقوط، الذي ظلت تقاومه 5أعوام وهي ترزح تحت نفوذ وتوجيهات
الغزاة الجدد من إمارات ساحل عمان ومملكة آل سعود .. احسنوا اختيار المفردات، فعودة أي محافظة إلى حضن الجمهورية اليمنية ليس سقوطاً بل تحرر واستقامة.

– حميد رزق :
للعرادة وعقلاء الإصلاح في مدينة مأرب ، لن ينفعكم تجميع عناصر القاعدة ولن يحقق لكم التكفيريون أي نصر أو صمود. إن أوهى وأضعف مراحلكم حين يصبح الدواعش آخر رهاناتكم بعدما لفظتكم قبائل مأرب والجوف الحرة والأبية . استجيبوا لجهود السلام ومبادرة وقف اطلاق النار قبل أن تحصدوا الفشل من جديد .

– أحمد المؤيد :
مديرية الحزم بمحافظة الجوف تعتذر عن التأخير وتحييكم وتقول :(تحيا الجمهورية اليمنية)

– محمد طاهر أنعم:
باستعادة محافظة الجوف؛ سددت القوات المسلحة اليمنية ضربة قوية لمشروع الأقلمة السعودي السداسي في اليمن والذي يحاول أن ينفذه (الدنبوع) وحزب الإصلاح، والذي ألقت السعودية بكل ثقلها خلفه.ونتمنى قريبا ضربة أخرى لمشروع الأقلمة الإماراتي الانفصالي الذي يحاول أن ينفذه المجلس الانتقالي.

– عبدالله صبري :
تحرير محافظة الجوف بكاملها خطوة أولى ومهمة على طريق تفكيك مشروع الأقلمة سيئ الصيت.. تهانينا لكل الأحرار

– ابتسام المتوكل :
الحزم حزمنا والعاصفة رددناها على الأعداء أعاصير وبراكين ومسيَّرات لا قبل لهم بها، فلله الحمد أولاً وآخراً.

– أحمد الحبيشي :
معارك الجوف كانت وستظل حرباً دفاعية يخوضها اليمنيون لمواجهة المطامع السعودية التوسعية في اليمن.
أما معارك مأرب فهي حرب داخلية يخوضها الشعب اليمني ضد أدوات وعملاء ومرتزقة السعودية الذين يسعون إلى تفكيك وأقلمة وإضعاف اليمن ، بأموال وأسلحة سعودية من اجل خدمة أطماعها في اليمن..!!

– حسين العزي:
بدعوة رجل السلام الأول دعوناهم مراراً وتكراراً إلى كلمة سواء نحقن بها الدم ونصنع بها وطناً يتسع للجميع ونستعيد بها إخاءنا وحسن الجوار، وكلما سمعوا نداءنا أعرضوا واستكبروا واستهزأوا وظنوه ضعفا، نعم.. نبشرهم بالسلام ويبشروننا بالحرب وكأنهم يجهلون أننا بالله أهل الحرب وأمها وأبوها.

_ محمد عبدالقدوس :
الحمد لله على الذي أكرمنا بحزمنا

– زيد الغرسي :
ردة فعل المرتزقة ” بعد تحرير الجوف “توضح كيف نفسياتهم منهارة بشكل كبير جدا، حتى اصبحوا يتلاعنون فيما بينهم البين حالهم في الدنيا كحالهم في النار ” كلما دخلت أمة لعنت أختها “.

– علي الصنعاني :
معارك خاسرة سلفا !! لن يستطيع مرتزقة التحالف الصمود أو الدفاع عن أي منطقة مستقبلا !!سينهزم المرتزقة في اللبنات وما تبقى من الجوف ! سينهزمون في مارب !!سينهزمون في البيضاء والساحل وتعز وكل الجنوب !! سينهزمون في أي جبهة مواجهة ضد أنصار الله فما بعد السيطرة على الجوف لن يكون كما كان قبلها !! اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد !!

– زيد البعوة:
– كان على العدوان ومرتزقته أن يأخذوا العبرة مما حصل لهم في نهم. لكن لأن إرادة الله تقضي بهزيمتهم فقد كان لزاماً أن يحصل لهم هزيمة نكراء في الجوف، والمهم هنا هل سيستفيد البقية منهم من هذه الدروس والعبر؟

– إبراهيم السنفي :
يحتفل كافة أحرار اليمن والعالم في هذا التوقيت الذي يسطر فيه فرسانه ملاحم انتصارات يومية، ستبقى في فم الزمان شاهدة على الثبات في وجه العواصف والأنواء التي هبت علينا من خلف البحار وداخل الديار ولهذا تنحني القامات والهامات إجلالاً للبطولات الخالدة التي يسطرها جيشنا ولجاننا .

– أسامة الجنداري :
تخيل أنك “أسير أو مسجون” عند المرتزقة بالجوف، وكل يوم يعاملونك معاملة سيئة من ألفاظ وحرب نفسية وضرب وتعذيب ووحشية. وتسمع اشتباكات من بعيد وفجأة تسمع صرخة رجال الله تدوي من حوش المعتقل وبعدها يكسرون الأقفال ويفتحون ويحررون الأسرى والمعتقلين…؟؟ هذا ما حدث في الحزم. يااااربي لك الحمد .

– طالب الحسني:
تم استعادة الحزم، سينتقل الإخوان ليكذبوا مجددا في مارب. واحدة من أعقد مشاكل المرتزقة أنهم يكذبون حتى آخر نفس .

– جيزانية حرة:
هنيئاً لكم يا انصار الله النصر العظيم والتأييد الإلهي الكبير لا يحق لنا إلا أن نقول كما يقول المجاهدون الأحرار هو الله هو الله. عقبى لفتح بلاد الحجاز ونجد وتحريرها من جرذان آل سعود.

-إبراهيم مفضل :
تحررت عمران قالوا خيانة تحررت صنعاء قالوا خيانة، تحررت نهم قالوا خيانة تحررت الجوف قالوا خيانة ، إذن ما دام وأنتم تعرفون أنكم تقاتلون في جيش كل منتسبيه خونة فلماذا ومن أجل من تقاتلون شرفوا أنفسكم واتركوا المعركة فلستم أهلاً لها …

– علي شرف المحطوري :
الحزم جيناه وهو لنا صاحب
والعزم واصل يا صاحبي لمارب

– صوت حر :
تم تحرير مساحة تعادل مساحة الإمارات وقطر والبحرين والكويت في العاصفة اليمنية التي اختتمت اليوم بتحرير الحزم من أيدي القوات السعودية ومرتزقتهم. عندما تطاول شذاذ الآفاق وحاولوا سرقة مصطلحات الرجال جاءت عاصفة حزم اليمن لتعيدهم إلى حجمهم الطبيعي مجرد رعاة للإبل يرعاهم راعي البقر .

قد يعجبك ايضا