إرادة الانتصار

عبدالرحمن الجنيد

استطاعت الجمهورية اليمنية بجهود وخبرات أبطال الجيش واللجان الشعبية تطوير وتصنيع المنظومات الدفاعية خلال سنوات العدوان والحصار، حيث تم مؤخراً افتتاح معرض الشهيد عبدالعزيز المهرم الذي ضم منظومات جديدة ومتطورة من صواريخ “أرض –جو” الدفاعية التي صنعت بسواعد وخبرات ومواصفات يمنية.
الإنجازات المتواصلة في مجال حماية سيادة الوطن تدل على حيوية العقل اليمني وعدم خضوعه لإرادة المحتل الذي يعمل بكل جهود وبكل وسيلة على نهب الثروات والسيطرة على كامل الجغرافيا اليمنية.
إنه الإيمان بالقضية والكفاح المشروع للدفاع عن هوية أرض الأجداد والأحفاد يمن الإيمان والحكمة، خلال الأعوام الماضية حققت بلادنا إنجازات مشهودة في مجال تطوير القدرات الدفاعية وصناعة وإنتاج العديد من الطائرات المسيّرة بما يؤهل القوات المسلحة اليمنية للقيام بواجبها الدستوري في حماية الوطن أرضاً وإنساناً، هذا الإنجاز تحقق بفضل المولى سبحانه وتعالى وبصمود أبناء الشعب في مواجهة تحالف الأشرار طيلة السنوات الماضية، حيث اكتسب الشعب اليمني خلال هذه الفترة إرادة الانتصار على أعداء اليمن.. أعداء الإنسانية والاستفادة من الكوادر اليمنية المؤهلة في مجال التصنيع الحربي.

قد يعجبك ايضا