مجموعة وزارة الاتصالات بالحديدة تنظم فعالية ثقافية احتفاء بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية والشركة اليمنية للإتصالات الدولية ” تيليمن” والإدارة العامة لمنطقة بريد الحديدة صباح اليوم الإثنين فعالية ثقافية إحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد وبرنامج تأصيل الهوية الإيمانية تحت شعار ” بدمائكم .. ننتصر ” .

وفي الفعالية أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وترسيخها في أوساط المجتمع وأشار إلى أن الإرتباط بالهوية الإيمانيةهو إرتباط بالرسول الأعظم ومنهاجه مشددا على أهمية التحرك لرفد الجبهات وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان .

ولفت إلى ضرورة إحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يليق بعظمة الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره مؤكدا أهمية رعاية أسر الشهداء عرفانا بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن .

ونوه إلى أنه على الرغم من حجم الألم وعظم الخسارة التي منيت بها الأمة بإستشهاد قائد فيلق القدس قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في بغداد إلا أننا نرى دمائهما أمام أعيننا تخط طريقاً للنصر القريب وتطهير العراق من التواجد الأمريكي والقضاء على النفوذ الأمريكي الصهيوني في المنطقة .

ودعا قحيم أبناء الحديدة للحضور والمشاركة  في الفعالية التي ستنظمها المحافظة والمكتب الاشرافي عصر الغد الثلاثاء احتفاء بذكرى الشهيد .

فيما أشار مشرف المحافظة أحمد البشري إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية والسير على درب الشهداء في الدفاع الوطن ومواجهة العدوان وأكد أن الشهداء هم الأنموذج الحي الذي جسد الهوية الإيمانية قولا وعملا مشيرا إلى أهمية تأصيل الهوية في أوساط المجتمع .

ولفت إلى أهمية إستحضار وصف النبي لأهل اليمن بالإيمان والحكمة في المواقف والأفعال مشيرا إلى دور قطاع الإتصالات في مواجهة العدوان وأعتبر البشري أن إغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في بغداد عملا إجراميا و يحتم على كل حر في العالم إتخاذ موقف جاد تجاه العدوان وإنهاء وجود أمريكا في المنطقة .

وأوضح أن تمادي أمريكا بإختراق سيادة الأراضي العراقية لشن عملياتها الإجرامية بحق قادة عراقيين رسميين وضيوفهم من القيادات الإيرانية وبحجم القائدين سليماني والمهندس ورفاقهما يجعل أمام محور المقاومة خيارا واحدا يتمثل في مزيد من التماسك والتحرك تجاه الخطر الأمريكي والصهيوني .

من جانبه أكد نائب مدير منطقة بريد الحديدة حسين حبيب غلام أهمية التمسك بالهوية الإيمانية سيما في ظل تكالب الأعداء على اليمن ورفضه الخضوع لقوى الهيمنة والإستكبار وأشاد حسين حبيب بالإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات مؤكدا إستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة والمحتلين من كل في أرض اليمن .

بدوره أشار محمد علي إسماعيل في كلمته عن العلماء إلى أهمية تأصيل الهوية الإيمانية في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية والإسلامية وأوضح أن ما يستهدف الأمة في هويتها وفكرها من غزو ثقافي وفكري لا يمكن التحرر منه إلا بالتمسك بالهوية الإيمانية النابعة من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف مشيدا بتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان .

حضر الفعالية مستشار وزارة الإتصالات المهندس عبدالباسط هيج ونائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية المهندس يحيى شرف الدين ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد حليصي ومديرا المؤسسة العامة للإتصالات علي هبه مكي وادارة منطقة بريد الحديدة محمد خادم الوجيه وعدد من مدراء الإدارات والعاملين والموظفين في مجموعة وزارة الإتصالات بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا