سلاحُ الجو المُسيرَّ يواصل دَكَّ مطارَي أبها وجيزان

 

الثورة /
يواصل سلاح الجو المسير هجماته على مطاري أبها وجيزان حيث استهدف مساء أمس المطارين بعدد من طائرات قاصف k2 .
وأشار العميد سريع، إلى أن العمليتين أصابتا أهدافهما بدقة، في مطاري جيزان وأبها، وأدتا إلى تعطيل الملاحة في المطارين.
وأوضح في بيان صحفي، أن سلاح الجو المسير استهدف بعدة هجمات، مرابض الطائرات الحربية ومواقع عسكرية أخرى في مطار جيزان الإقليمي فيما استهداف مواقع عسكرية مهمة في مطار أبها الدولي، بأراضي عسير
وجدد سريع تأكيده أن عمليات الجيش واللجان الشعبية “مستمرة وستكون أشد إيلاماً في الأيام القادمة إذا استمر النظام السعودي في تصعيده وجرائمه بحق أبناء شعبنا العزيز”، وأنها تأتي في إطار الدفاع عن النفس ورداً مشروعاً على استمرار الجرائم والحصار المتواصل للعام الخامس.

بدوره قال رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام أن “الضربات الجوية المتواصلة بعون الله على مطارات مملكة العدوان خيار فرضه استمرار العدوان والحصار”، مؤكداً أن على “دول العدوان أن تتحمل عواقب تماديها في إجرامها واستهتارها بدماء شعبنا اليمني العزيز”.
وحيا رئيس الوفد الوطني سلاح الجو المسيّر والقوة الصاروخية على جهودهم المباركة.. مشيراً إلى أن الشعب اليمني فخور بهم وهو إلى جانبهم وينتظر المزيد.
وكان سلاح الجو المسير نفذ مساء الخميس الماضي عدة عمليات هجومية بعدد من طائرات قاصف 2k استهدفت مواقع عسكرية مهمة في مطار جيزان الإقليمي ومطار أبها الدولي، متسبباً بتوقف الملاحة الجوية وتدمير أهداف هامة.
يشار إلى أن هجوم مساء أمس الجوي هو الـ13 على مطار أبها، والعملية الـ9 على مطار جيزان.

قد يعجبك ايضا