وزير الاتصالات يهنئ القيادة السياسية بعيد الاستقلال

الثورة نت../

هنأ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير، رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس اوالقيادة السياسية ، وكافة أبناء الشعب اليمني الشامخ والصابر بعيد الاستقلال الـ 51 في الـ 30 من نوفمبر المجيد.

واشار الوزير الى ان الوطني يحتفي بذكرى الحرية والاستقلال الـ51 في الـ30 من نوفمبر ، وشعبنا اليمني العظيم يواصل نضاله وكفاحه المسلح ضد قوى الهيمنة والاستعمار ومطامعها الاحتلالية ، ويجدد عهده في المضي قدماً على درب النضال الذي خطه أحرار سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر حتى الاستقلال الناجز وتطهير اليمن من كل أشكال الاستعمار والوصاية ، لتتحقق آمال وطموحات أبناء اليمن في صناعة عهد جديد وحياة حرة وكريمة.

ولفت الى ان الـ30 نوفمبر سيبقى يوماً خالداً في قلوب ووجدان الشعب اليمني ، ومحطة تاريخية ووطنية يسترجع فيها دلالتها العظيمة فيزداد إيماناً بحقه في الدفاع والذود عن وطنه وأرضه ووحدته وكرامته وسيادته ، مجددا العزم في النضال ومقاومة كل من يتربص بحرية اليمنيين وكرامتهم والنيل من مكتسباتهم الثورية الخالدة.

وقال: يثبت اليمنيون في كل زمان عمق ولائهم لله وللوطن ، ورفضهم لكل أشكال الاحتلال والاستعمار وقوى العدوان قديماً وحديثاً ، وأنها حتماً ستجر ذيول الهزيمة والانكسار أمام البطولات التي يسطرها اليوم رجال الرجال في ميادين العزة والشرف ،تعميداً لنهج الكفاح المسلح، وتأكيداً على تمسكهم بنضالهم المشروع ضد التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي القادم بوجه استعماري جديد ، طمعاً في اليمن وثرواته ومكانته الجيوسياسية والتاريخية العريقة التي جعلت منه هدفاْ لقوى الغزو والاستكبار .

لافتا الى ان مسيرة الكفاح المسلح ضد الاستعمال البريطاني الذي انخرط فيه كل أحرار اليمن شمالاً وجنوباً حتى يوم الاستقلال في الـ 30 من نوفمبر 1967، ستبقى صورة نضالية ناصعة في تاريخ اليمنيين، ومحفورة في أذهان العالم أجمع، ورسالة خالدة بأن شمس الحرية لن تغيب عن أرض اليمن .

وحيا وزير الاتصالات تضحيات الأبطال من رجال الرجال الذين يذودون عن حياض الوطن ويدافعون عن عزته وكرامته بكل عزة وشموخ ، ويسطرون محطة جديدة من محطات النضال اليماني الذي يسطره التاريخ بأحرف من نور . ونترحم على شهدائنا الأبرار الذين عطروا تراب الوطن بدمائهم الزكية وقدموا أرواحهم بسخاء وإخلاص في سبيل الحرية والاستقلال ، يتقدمهم الرئيس الشهيد صالح الصماد رحمة الله عليه.

قد يعجبك ايضا