مناقشة التعاون بين وزارة الأشغال ودائرة الأشغال العسكرية

الثورة نت/

 

ناقش وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم مع مدير دائرة الأشغال العسكرية العميد مهندس محمد عبدالملك المروني، الجوانب المتعلقة بتعزيز التعاون بين الوزارة ودائرة الأشغال.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل أول وزارة الأشغال محمد الذاري، إلى عدد من مشاريع الطرق والترميمات والأعمال التي تنفذها مؤسسة الطرق ودائرة الأشغال العسكرية وإمكانية توسيع التعاون والتكامل بينهما بما يخدم الصالح العام.

ووجه الاجتماع المؤسسة العامة للطرق والجسور وصندوق صيانة الطرق التنسيق مع دائرة الأشغال العسكرية لشراء الخلطة الإسفلتية والاسمنتية والمنتجات الخرسانية من معامل الدائرة بحسب الأسعار المتفق عليها.

وأقر تكليف دائرة الأشغال العسكرية بتنفيذ قناة تصريف مياه الأمطار من الجهة الشرقية لمستشفى الثورة العام بأمانة العاصمة وفقا للدراسات المقدمة من الوزارة وكذا تنفيذ أعمال الصيانة والترميم في طريق جحانة- صرواح.

وأكد وزير الأشغال سعي الوزارة وحرصها على توسيع التعاون مع مختلف الجهات بهدف إنجاز جميع الأعمال الموكلة إليها على نطاق واسع وضمان الوصول إلى جميع الطرق التي تحتاج لأعمال الصيانة في جميع المحافظات.

ولفت الوزير مطلق إلى أهمية التعاون بين الوزارة ودائرة الأشغال لاستمرار أعمال الصيانة الدورية للطرق والحفاظ على شبكة الطرق بشكل عام.

فيما ثمن العميد المروني الدور الذي تضطلع به وزارة الأشغال في دعم الجهات والمؤسسات الحكومية ودورها الملموس على الواقع في جميع المحافظات.

حضر الاجتماع وكيل الوزارة لقطاع الأشغال الدكتور زيد الشامي ونائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور أمير الدين الحوثي والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس لبيب عز الدين ونائب مدير دائرة الأشغال العسكرية العميد عبدالله عبدالكريم الحوثي ورئيس شعبة الطرق بدائرة الأشغال العسكرية العقيد المهندس عبدالرب مقبل.

سبأ

قد يعجبك ايضا