اجتماع في إب برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية.. ويتفقد الجرحى

الثورة نت|..

ناقش اجتماع بمحافظة إب برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ضم وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم عدد من المواضيع المتصلة بأنشطة المحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية.

واستعرض الاجتماع بحضور نائب وزير المياه عبدالله الهادي ونائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية الخدمية، احتياجات المحافظة في قطاعات الصحة والمياه والأشغال العامة والطرق، والإجراءات الخاصة بالحفاظ على الحوض المائي من الاستنزاف والتلوث.

وتطرق الاجتماع إلى القضايا المتصلة بعمل الأجهزة الأمنية والدور الذي يضطلع به الجميع للنهوض بأوضاع المحافظة وما يتطلبه ذلك من تكثيف للجهود في سبيل التغلب على الصعوبات التي تعيق عمل التنمية في المحافظة.

وفي الاجتماع ثمن مدير مكتب رئاسة الجمهورية جهود قيادة المحافظة في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية وما تبذله من خطوات في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار وكذا استيعاب النازحين من مختلف المحافظات خاصة من أبناء محافظة تعز والتحشيد للجبهات.

وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد لانجاز خطط وبرامج المحافظة.. مؤكدا أنه بتضافر جهود الجميع سيتحقق للمحافظة ما تصبوا إليه في مختلف المجالات والقطاعات.

وشدد حامد على أهمية التخطيط لتنفيذ ما تحتاج إليه المحافظة من مشاريع وفقا للأولويات، لتكون أنموذجا للمحافظات باعتبار إب عاصمة اليمن السياحية .. لافتا إلى ضرورة تضافر الجهود لخدمة المجتمع المحلي والنازحين وتوفير الاحتياجات الضرورية .

من جانبه أشار محافظ إب إلى ما تتطلبه السلطة المحلية بالمحافظة من دعم لمعالجة مختلف القضايا وتوفير الاحتياجات الضرورية والعاجلة خاصة وأنها تحتضن مئات الآلاف من النازحين من مختلف المحافظات.

وأكد أن قيادة المحافظة أعدت خطة عمل متكاملة لاحتياجاتها الضرورية والطارئة .. لافتا إلى أن إب ستظل محافظة آمنة ومستقرة وحاضنة للنازحين ورافدة للجبهات بالمال والرجال .

وقال ” استطعنا في المرحلة الماضية ومعنا كل أبناء إب تجنيب المحافظة ويلات الحرب والصراعات، وماضون في هذا الاتجاه لمواجهة التحديات، التي تستهدف الأمن والإستقرار والسكينة العامة ” .. مؤكدا أن الجميع عند مستوى المسؤولية من أجل حماية الوطن ومقارعة العدوان والحفاظ على أمن وسلمية محافظة إب.

وبين المحافظ صلاح أن رهانات العدوان ستبوء بالفشل بفضل صمود أبناء الشعب اليمني على المستوى القيادة والشعب.

كما تفقد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، أحوال الجرحى من الجيش واللجان الشعبية بمستشفى الثورة العام بإب.

واستمعوا خلال الزيارة من إدارة المستشفى والأطباء إلى شرح حول الوضع الصحي للجرحى والخدمات الطبية المقدمة لهم ..حاثين الكادر الطبي على تقديم الرعاية الكاملة للجرحى حتى يتماثلون للشفاء.

وتبادل حامد وعقلان وصلاح التهاني مع الجرحى وقدموا لهم الهدايا العيدية .. مشيدين بالملاحم البطولية التي سطروها في ميادين البطولة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وثمنوا الصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة الذين يذودون عن حياض عن الوطن وسيادته.

وأشار مدير مكتب رئاسة الجمهورية ووزير الخدمة ومحافظ إب إلى أن الصمود والانتصارات التي تحققت على العدوان هي بفضل تضحيات الشهداء والجرحى الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء .. متمنين للجرحى الشفاء.

فيما عبر جرحى الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لهذه الزيارة للاطلاع على أحوالهم وتلمس أوضاعهم الصحية .. مؤكدين المضي في درب الحرية حتي تحقيق النصر.

رافقهم خلال الزيارة نائب وزير المياه والبيئة عبدالله الهادي ونائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني ووكيل المحافظة للشئون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل وقائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة يحيى مداعس.

قد يعجبك ايضا