بالمختصر المفيد.. أبو غريب في اليمن

 

عبدالفتاح علي البنوس

ما الذي يحصل في الجنوب ؟! أيعقل أن تضرب عليهم الذلة إلى هذه الحالة المزرية ؟! أين أحرار الجنوب الشرفاء من الانتهاكات الإماراتية والإجراءات التعسفية التي تطال الكثير منهم ؟! هل تحولت عدن خاصة والجنوب عامة إلى مستعمرة إماراتية فعلا ولم يعد يمتلك أحرار الجنوب من خيار غير الخنوع والخضوع والتسليم لسلطة الاحتلال والحاكم بأمره الإماراتي ؟! ألم يقولوا لنا بأنهم مع الشرعية الدنبوعية وحكومة الفنادق فما الذي قدمه لهم هؤلاء ؟! وأين الشرعية المزعومة من الانتهاكات والاعتداءات والاعتقالات التي تمارس في حق أبناء عدن ؟! ألم يكن من الأحرى بالخائن بن دغر أن يتجه لإيقاف الهمجية والعربدة الإماراتية في عدن باعتبارها أجدى نفعا وأكثر أهمية وذات أولوية من إطلاق مشروع بوابة اتصالات شطرية في عدن ؟!
18 سجناً سرياً للإمارات الغازية في عدن ، على مرأى ومسمع وعلم الدنبوع وبن دغر و المتاجرون بأبناء الجنوب في سوق النخاسة السعودي الإماراتي في جبهات الساحل الغربي وبقية الجبهات الداخلية والخارجية دون أن يحركوا ساكنا ، 18سجنا يزج فيها بالمئات من الجنوبيين ترتكب فيها أبشع وأقذر أصناف التعذيب والإذلال ، وصلت إلى حد تعرضهم للاغتصاب تماما كما كان عليه الحال مع المعتقلين العراقيين عقب احتلال أمريكا للعراق والتي عرفت بأحداث سجن أبو غريب والتي كان أبطالها من الجنود والمجندات الأمريكيات .
نعم الإغتصاب ويتم توثيق ذلك بعدسات الكاميرات ، ويقومون بتعريض الأعضاء التناسلية للسجناء لصعقات كهربائية قوية ، وإمعانا في إذلال المعتقلين وإهانتهم وتعذيبهم يقومون بتعليق الصخور وربطها في خصاهم ، هذه الفظائع والإنتهاكات السافرة ليست مكايدة سياسية ولا تهويلات إعلامية بل هي حقائق موثقة بشهادات حية تضمنها تحقيق صحفي جديد لوكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية كشف في ثناياه كما هائلا من الفظائع والانتهاكات الجسيمة التي تحدث داخل سجون الإمارات السرية في عدن ، حيث أشار التقرير إلى قيام ضباط إماراتيين باغتصاب المعتقلين، وصعق الأعضاء التناسلية للسجناء ، ويجبرونهم على إغتصاب بعضهم البعض ، كما عملوا على انتهاك بعض المعتقلين جنسيا بواسطة أعمدة خشبية وفولاذية، قبل أن يتم تجريدهم من ملابسهم وربط أيديهم بقضيب فولاذي من اليمين واليسار قبل ممارسة الاعتداءات الجنسية .
هذا وما خفي كان أعظم ، فأين الغيرة يا قوات العمالقة الجنوبية ؟! تساقون كالنعاج في معارك قذرة طمعا في المال وخدمة للغازي والمحتل الإماراتي الذي يستبيح أرضك وعرضك ويمتهن كرامة أبناء جلدتك ، أين عقولكم ؟! أين غيرتكم ؟! جرائم سجن أبو غريب التي ارتكبت في العراق تمارس اليوم في سجون ومعتقلات الغازي الإماراتي في عدن ، اعتداءات جنسية وانتهاكات للحرمات والأعراض ، فماذا تنتظرون حتى تتحركوا لتحرير الجنوب من المحتل الإماراتي ؟! ما الذي سيعيدكم إلى رشدكم وصوابكم لتستشعروا المعاناة والإهانات التي يتعرض لها إخوانكم المعتقلون في سجون عيال زايد في عدن ؟!
ألا تخجلون على أنفسكم وأنتم تقاتلون في صف المحتل المنتهك لأعراضكم المستبيح لأرضكم ؟! هل تأكلون لحوم الخنازير حتى سلبت منكم الغيرة ؟! صدقوني الخنازير نفسها لوكانت في مكانكم لكان لها مواقف مشرفة ومسؤولة ، مشاهد أبو غريب اليوم في عدن ، ويراد لها من قبل الغازي المحتل أن تنتقل إلى الحديدة وإلى بقية المحافظات إن سنحت له الفرصة ، وأنتم للأسف من تعينونهم على ذلك بقتالكم إلى صفهم وتحت رايتهم ، إذا كنتم عمالقة كما تدعون فأرونا عملقتكم هناك في عدن وأنتم تدحرون قوى الغزو والاحتلال ومليشيات الإرهاب والإجرام المدعومة سعوديا وإماراتيا ، تحرير عدن أولى من تدمير الحديدة وتمكين الإماراتي من احتلالها .
بالمختصر المفيد ما نشرته الوكالة الأمريكية من اعتداءات إماراتية بحق المعتقلين الجنوبيين في عدن والتي تحاكي الاعتداءات الأمريكية ضد العراقيين في سجن أبو غريب وصمة عار في حق أبناء الجنوب خاصة واليمن عامة ، ولو كان لدى مرتزقة الجنوب الذين يساندون المحتل الغازي الإماراتي في عدوانه على الحديدة خاصة واليمن عامة ذرة كرامة وشرف لما ظلوا دقيقة واحدة في صفهم يقاتلون ، ولتحولوا إلى الجبهة الوطنية لمقاتلة الغازي الإماراتي والسعودي العدو الحقيقي لكل اليمنيين ، ولكن العمالة والارتزاق عملت فيهم العجب ، فرضوا بالإهانة والمذلة والاحتقار ، فصاروا في عداد الموتى ، ومن يهن يسهل الهوان عليه ما لجرح بميت إيلام ، وعلى أبناء الحديدة الاستنفار والثبات والمواجهة لتحصين محافظتهم من دنس واعتداءات الغزاة والمحتلين وكل اليمنيين الشرفاء معهم وإلى جوارهم في معركة التحرر والانعتاق من براثن الغزو والاحتلال الأمريكي المغلف بالغطاء الإماراتي السعودي .

قد يعجبك ايضا