قبائل اليمن تعلن النكف والنفير العام لتحرير الساحل الغربي من الاحتلال

الثورة/ سبأ
تواصلت ردود الأفعال الغاضبة والمنددة بجريمة اغتصاب الجندي السوداني لفتاة بمديرية الخوخة، حيث تواصلت الوقفات القبلية في عدد من المديريات ونظم موظفو الدولة احتجاجات متواصلة لإدانة الجريمة ودعوة أبناء الشعب للرد على الجريمة .. ففي هذا السياق أعلنت قبائل مارب أمس في لقاء حاشد تلبيتها لداعي النكف التهامي للثأر للعرض والشرف ورفد الجبهات بالمقاتلين حتى طرد الغزاة والمحتلين.
واستنكر أبناء مارب الجريمة النكراء التي ارتكبها أحد مرتزقة الجنجويد السودانيين باغتصاب فتاة في الخوخة ..معتبرين ذلك الاعتداء الشنيع انتهاكاً لعرض وشرف كل اليمنيين ويتنافى مع الأعراف والأخلاق والقيم في كل المجتمعات ومن يرضى بها أو يساندها أو يحاول تبريرها بأي شكل من الأشكال إنما هو فاقد للمروءة وللدين وللأخلاق والشرف والكرامة والقيم الإنسانية.
وألقيت في اللقاء الذي حضرته قيادات في السلطة المحلية كلمات من قبل الشيخ صادق فلحان والشيخ محمد بن سالم طعيمان وقصائد شعرية أكدت في مجملها على وجوب التحرك الجاد من كل أطياف الشعب اليمني وقبائله إلى جبهات العزة والبطولة للثأر لعرض وشرف اليمنيين جميعا وطرد الغزاة والمحتلين من جميع الأراضي اليمنية.
ودعا بيان صادر عن اللقاء قبائل اليمن جميعا الى هبة شعبية كبرى ورفد الجبهات بالمقاتلين حتى طرد الغزاة ومرتزقتهم ..مشيدا بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف والصمود الأسطوري للشعب اليمني في عامه الرابع ضد العدوان ودفاعا عن الوطن وسيادة أراضيه.
كما أعلنت قبائل مديرية شبام كوكبان محافظة المحويت النفير العام والنكف القبلي تلبية لنكف قبائل تهامة والتنديد بجرائم العدوان وآخرها اغتصاب فتاة الخوخة بالحديدة.
وفي الوقفة القبلية لأبناء المديرية التي شارك فيها وكيل المحافظة عبدالكريم شرف الدين والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية، دعت قبائل شبام كوكبان إلى التحرك الجاد للانتصار للكرامة والسيادة والأخذ بالثأر ممن انتهك الحرمات والأعراض في مدينة الخوخة .
واستنكرت الوقفة جريمة الاغتصاب وكل جرائم وانتهاكات العدوان في اليمن .
وأكدت قبائل شبام ان الواقع الراهن يفرض على أبناء الشعب التحرك نحو الجبهات للدفاع عن كرامة وعرض الجميع، مطالبين الأمم المتحدة باتخاذ موقف مسؤول إزاء هذه الانتهاكات .
ودعا الوكيل شرف الدين القوات المسلحة إلى استشعار المسؤولية والأخذ بالثأر للمرأة من الغزاة والمحتلين في مديرية الخوخة الذين استباحوا الأرض وانتهكوا الحرمات.
ونظمت قبائل مديرية حفاش بمحافظة المحويت أمس وقفة حاشدة للتنديد بجرائم وانتهاكات العدوان الأمريكي السعودي وآخرها اغتصاب أحد مرتزقته من الجنجويد السودانيين لامرأة في مديرية الخوخة .
وأكد المشاركون في الوقفة أن انتهاك الحرمات جريمة لا يمكن السكوت عنها وأن للشعب اليمني الحق في الدفاع عن نفسه بكل الطرق المشروعة والمتاحة.
ودعا المشاركون قبائل اليمن إلى النفير العام للرد الرادع والحازم على هذه الجريمة وغيرها من جرائم العدوان ومرتزقته ، لافتين إلى أن اليمن ستظل مقبرة الغزاة.
من جهة أخرى نظم موظفو مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء أمس وقفة احتجاجية ، للتنديد بجريمة اغتصاب امرأة في مديرية الخوخة التي ارتكبها جندي سوداني من مرتزقة تحالف العدوان .
واستنكر المشاركون في الوقفة هذه الجريمة التي تمثل خروجاً عن القيم والأعراف والمبادئ الدينية والإنسانية وتكشف تمادي العدوان ومرتزقته في جرائمهم وانتهاكاتهم بحق اليمن أرضاً وإنساناً .
وحمّل المشاركون في الوقفة المجتمع الدولي مسؤولية الانتهاكات والجرائم التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات.. داعين إلى النفير العام لرفد الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض .
إلى ذلك أدان علماء وخطباء ومرشدو مدينة البيضاء أمس جريمة اغتصاب امرأة من قبل أحد مرتزقة العدوان من الجنجويد السودانيين في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة .
جاء ذلك في البيان الصادر عن الاجتماع الموسع الذي عقد أمس برئاسة مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة احمد طالب الهدار.
وأكد المشاركون أنه ينبغي على كل يمني الدفاع عن الأرض والعرض وأن يهب الجميع للثأر والانتصار لمظلومية هذه المرأة وغيرها من نساء اليمن.
وأكد البيان الصادر عن الاجتماع أنه لا يجوز التهاون أو الصمت إزاء مثل هذه الجرائم البشعة التي تكررت بشكل يوضح خطورة المشروع الذي تريده قوى العدوان لليمن. داعياً مجلس الأمن والأمم المتحدة إلى رفع الحصار وإيقاف العدوان وكافة الأعمال الإجرامية واللا أخلاقية التي تمارس من قبل دول العدوان ومرتزقتها على الشعب اليمني .
وأشار البيان إلى أن هذه الجرائم تبين صوابية خيار الصمود والتصدي لهذا العدوان.
وأدان المشاركون في الوقفة الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان في مخيم للنازحين في منطقة الحالي بالحديدة.
وقد أكد مدير إدارة الإرشاد بالمحافظة الشيخ محمد البريهي أن هذه الجرائم البشعة تحتم على الجميع نبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن العرض والأرض في مواجهة العدوان الذي يدنس الأرض وينتهك العرض. مشيرا إلى أن هذا العدوان امتداد للحروب على الأمة الإسلامية وهذه الجرائم اللا أخلاقية خير دليل. ودعا كافة أبناء اليمن إلى رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد لدحر الغزاة والمحتلين من الجنجويد وغيرهم.
ونظم القطاع النسائي بمدينة البيضاء أمس وقفة احتجاجية تنديدا بجريمة اغتصاب مرتزق سوداني امرأة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.
وخلال الوقفة أكدت مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة فاطمة المظفري أن الجريمة البشعة كشفت النقاب عن مستوى انحطاط دول تحالف العدوان ومرتزقتهم.. معتبرة الجريمة بأنها من أبشع الجرائم التي لا يجب السكوت عنها.
داعية كافة أحرار اليمن إلى عدم التهاون عن هذه الجريمة التي تعتبر وصمة عار في جبين الصامتين والمتواطئين مع دول التحالف.. مؤكدة أهمية التحرك للثأر من مرتكبي هذه الجريمة وكافة الجرائم بحق أبناء اليمن منذ ثلاثة أعوام. وطالبت بضرورة تقديم مرتكبيها الى القضاء لينالوا الجزاء الرادع .
وأشار البيان الصادر عن الوقفة الى ان هذه الجريمة النكراء تأتي ضمن الممارسات والسلوكيات الإجرامية التي تنتهجها قوى الغزو والاحتلال في اليمن.
ولفت إلى أن الشعب اليمني لن يتغاضى عن انتهاك الحرمات وان الرد على هذه الجريمة سيكون على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وحثت المشاركات في الوقفة الجميع على الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان ومرتزقتهم وتطهير الوطن من دنسهم.
وطالبن المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها بتحمل المسؤولية والقيام بواجبها إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات تتعارض مع ميثاق الأمم المتحدة وكافة القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.
كما نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة أمس اللقاء الموسع للخطباء والمرشدين بالتعاون مع إدارة الخطباء والمساجد بدائرة الثقافة القرآنية تحت شعار ” تحرير الأرض حماية للعرض “.
وأكد نائب وزير الأوقاف والإرشاد العلامة فؤاد ناجي خلال اللقاء أن عادات وأسلاف وأعراف الشعب اليمني تأبى أن تمر عليه جريمة اغتصاب امرأة في الخوخة مرور الكرام .. مشيراً إلى أن اليمنيين يشعرون بالواجب والمسؤولية عند ما تستغيث امرأة من نساء وحرائر اليمن مقهورة وقد أغتصبها أحد مرتزقة العدوان.
وقال “إن هذه المرأة تستنهض فينا نخوتنا وشهامتنا ورجولتنا وغيرتنا وحميتنا كيمنيين وتدعونا لنصرتها ونجدتها وأن هذه الجريمة يجب أن تظهر حقيقتنا كيمنيين في رفد جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الأرض والعرض “.
وحث نائب وزير الأوقاف والإرشاد الخطباء على التبيين للناس وتوعيتهم بمخططات العدوان على اليمن وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني.
وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع تحفيظ القرآن صالح الخولاني ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة إبراهيم الخطيب ومدير عام الوعظ والإرشاد بالوزارة عبدالرحمن الموشكي ونائب مدير مكتب الأوقاف بالأمانة محمد الغليسي .. أكد خالد المداني أهمية الوقوف صفا واحدا في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته الذين انتهكوا الأعراض والحرمات وارتكبوا وما زالوا أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني منذ ثلاثة أعوام.
وقال “ يجب أن يستمر الزخم الشعبي وحملات التحشيد والتعبئة والفعاليات المنددة بما يرتكبه العدوان ومرتزقته من جرائم يندى لها الجبين وآخرها اغتصاب امرأة بالخوخة من قبل أحد المرتزقة السودانيين في انتهاك سافر للقيم والمبادئ والأعراف والمواثيق الإنسانية”.
ولفت إلى أن الوقفات الرسمية والشعبية والقبلية لأبناء العاصمة ومختلف المحافظات، تعبر عن أصالة الشعب اليمني ورفضه وإدانته للجرائم البشعة التي ترتكب بحق اليمنيين .. داعيا الخطباء والمرشدين لتسجيل موقف بالتوعية وحث الناس على رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال لمواجهة العدوان وتحرير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.
من جانبه أكد وكيل أمانة العاصمة لقطاع المشاريع والأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي على المسؤولية التي تقع على عاتق الخطباء والمرشدين خلال المرحلة الراهنة في توعية المجتمع بمؤامرة العدوان وأهدافه التدميرية وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات طالت الأعراض والممتلكات العامة والخاصة .
وشدد على ضرورة استنهاض همم الرجال لرفد جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره ودحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.. داعيا إلى رص الصفوف والتحشيد للجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.
بدوره أكد الشيخ محمد الصادق في كلمة له عن الخطباء والمرشدين استمرار الخطباء والمرشدين في القيام بواجبهم الديني والتوعية المجتمعية بمخاطر ما يتعرض اليمن من عدوان وحصار من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية.
وأشار إلى أن الخطباء والمرشدين هم قدوة المجتمع وسيكونون في مقدمة الصفوف لدعم وإسناد المرابطين في مختلف جبهات الشرف والبطولة والذين يدافعون عن الأرض والعرض ويقدمون أرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
كما استنكرت حرائر مديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة الجريمة المروعة التي تعرضت لها امرأة الخوخة.
ووجهت حرائر صنعاء القديمة في وقفة احتجاجية أمس، نظمتها الهيئة النسائية نداء الغضب إلى المنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية بهذه الجريمة وإدانة الانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته.
ودعا بيان صادر عن الوقفة القبائل إلى النفير العام والحشد ورفد الجبهات بالرجال دعماً وإسنادً للجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض اليمن .. مؤكدا أن اليمنيين معنيون دون استثناء في الدفاع عن الشرف والعرض والأرض .
وندد البيان باستمرار المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني من النساء والأطفال واستهداف مخيمات النازحين والمدنيين .
كما دعا البيان المجتمع الدولي إلى القيام بواجبه إزاء ما يتعرض له اليمن أرضاً وإنساناً من جرائم وانتهاكات ومحاسبة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة .
من جانبها أعلنت قبائل بني الحارث بأمانة العاصمة النفير العام لمواجهة العدوان والثأر للجريمة التي تعرضت لها امرأة في الخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان .
وأكدت قبائل بني الحارث في لقاء قبلي حاشد حضره رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام وخالد المداني ومدير عام مديرية بني الحارث عصام عجلان وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية، استجابتها للنكف القبلي التهامي والجهوزية الكاملة لرفد الجبهات بالرجال لمواجهة الغزاة والمحتلين وتطهير الوطن من دنسهم ورجسهم.
وشددت على ضرورة تداعي أبناء القبائل في مختلف المحافظات للنفير العام في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وعزة وكرامة وعرض الشعب اليمني.
وأكد بيان صادر عن اللقاء أهمية رفد جبهات الشرف والبطولة للثأر من الجريمة المروعة التي تعرضت لها امرأة في الخوخة من قبل أحد المرتزقة السودانيين .
وأعلن البيان النفير العام وتجهيز الرجال بعتادهم والتوجه للجبهات ذودا عن حياض الوطن وكرامة وعزة أبنائه.
و أكدت قبائل جحانة بمحافظة صنعاء الجهوزية الكاملة للتوجه لجبهات العزة والكرامة للرد على جريمة الاغتصاب في الخوخة بمحافظة الحديدة.
وأعلنت قبائل جحانة في لقاء قبلي حاشد أمس النفير العام لمواجهة العدوان والرد على جرائمه وانتهاكاته.
وأكد بيان صادر عن اللقاء الاستجابة للنكف القبلي التهامي .. داعيا كافة القبائل والأحرار إلى التحرك لميادين الصمود ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.
وشدد البيان على أهمية الرد السريع على جرائم العدوان واجتثاث الغزاة والمحتلين وأدواتهم من كل شبر في أرض اليمن .
وأشاد مدير المديرية محمد البشاري بمواقف أبناء المديرية وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ورفد الجبهات بالرجال والغذاء.. مؤكدا على أهمية عدم التهاون مع جريمة الاغتصاب وضرورة التحرك الجاد للثأر من مرتكبي هذه الجرائم بحق الشعب اليمني.
إلى ذلك سيرت قبائل جحانة أمس قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف.
وأكدت قبائل جحانة خلال تسيير القافلة التي احتوت على المواد الغذائية والعصائر والمياه أن هذه القافلة سيتبعها عدة قوافل حتى طرد الغزاة من كل شبر من اليمن.
واعتبر مشائخ ووجهاء واعيان وأبناء جحانة تقديم القافلة أقل ما يمكن لمن يضحون بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.
من جهة أخرى استنكر أبناء مديريتي آزال والصافية بالعاصمة صنعاء الجريمة.
وأعلن مشائخ وعقال ووجهاء وأبناء وقبائل المديريتين أمس في عدد من الوقفات الاحتجاجية النفير العام للثأر من العدو على هذه الجريمة المنافية للدين والأخلاق.
وأكدوا في وقفاتهم التي شارك فيها قيادات وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية، على الاستجابة للنكف التهامي والتجهيز لرفد جبهة الساحل الغربي بالمقاتلين والعتاد والمال لمواجهة العدوان الغاشم.
لافتين إلى أن هذه الجريمة تمس عرض وشرف كل اليمنيين، وأنها ستبقى وصمة عار على جبين دول العدوان ومرتزقتهم .. مشيرين إلى أن لا سبيل أمام اليمنيين سوى توحيد وتعزيز الجبهة الداخلية ورص الصفوف والتصدي للغزاة ودحرهم وتطهير الوطن من دنس العدو.
وأشار بيان صادر عن الوقفات إلى أن هذه الجريمة تعد من أبشع وأحقر جرائم العدوان، متجاوزة بذلك كل القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية والإنسانية.
إلى ذلك خرجت صباح أمس بمدينة إب مسيرة جماهيرية حاشدة لمناصرة المرأة اليمنية التي اغتصبها أحد جنود العدوان بمدينة الخوخة، وغيرها من النساء اللواتي انتهكت قوى العدوان أعراضهن في المخا وعدن.
وفي المسيرة التي خرجت تحت شعار “إلى جبهاتنا دفاعا عن أعراضنا”، أكد المشاركون أن اغتصاب أحد جنود الاحتلال لمرأة يمنية في الخوخة وغيرها من الجرائم المماثلة، وتضليل إعلام العدوان لهذه الجريمة يحتم على كل يمني ينتمي لهذا الوطن وأرضه الطاهرة الدفاع عن الأرض والعرض، والانتصار لمظلومية هذه المرأة وغيرها من النساء.
وأوضحوا في بيان صادر عن المسيرة الغاضبة أن تكرار حوادث الاغتصاب واستمرار جرائم ومجازر العدوان البشعة والتي كان آخرها استهداف العدوان قبل أيام مخيما للنازحين في منطقة الحالي بالحديدة وراح ضحيته العشرات بين شهيد وجريح يعد خير دليل على صوابية خيار الصمود والمواجهة الذي انتهجته القوى والمكونات المناهضة للعدوان.
ودعوا المغرر بهم من اليمنيين الذين لازالوا يساندون المحتل الغاصب إلى العودة إلى رشدهم.
من جهته، أكد وكيل المحافظة عبدالحميد الشاهري في كلمة السلطة المحلية بالمحافظة أن الشرف والنخوة تتطلب اليوم من كل يمني أن يحمل سلاحه ويتوجه إلى جبهات القتال لمناصرة الشرف والعرض وتحرير الأرض من المحتلين والغزاة.
حضر المسيرة، وكلاء محافظة إب وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات أنصار الله والقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.
ونظمت بمديرية ريدة محافظة عمران أمس وقفة احتجاجية مماثلة .
واستنكر المشاركون في الوقفة التي صاحبها قافلة مالية بحضور قيادة السلطة المحلية والعسكرية والأمنية ووجهاء واعيان المديرية، هذه الجريمة التي يندى لها جبين الإنسانية.
وأشاد وكيل المحافظة المهندس أمين فراص بمواقف أبناء ريدة وما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره واستقلاله.
وأشار إلى أن إمعان العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني وما يفرضه من حصار وحرب إبادة جماعية وانتهاكات، آخرها جريمة الخوخة يستدعي الوقوف صفا واحدا في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته دفاعا عن الأرض والعرض.
وأكد الوكيل فراص أهمية تحرك الجميع لرفد الجبهات والنفير العام لصد الغزاة والمحتلين وتحرير كل شبر من أرض اليمن .
فيما نددت كلمات أبناء المديرية بهذه الجريمة المروعة .. مؤكدين النفير العام والنكف في مواجهة وإفشال مخططاته.
وحمل بيان صادر عن الوقفة الأمم المتحدة وهيئاتها والمنظمات الدولية مسؤولية استمرار صمتها إزاء جرائم تحالف العدوان ومرتزقته وانتهاكاتهم بحق اليمنيين .. داعيا القبائل إلى النكف والتحرك لرفد الجبهات بالرجال والعتاد لطرد المحتلين والغزاة.
وفي محافظة ريمة ناقش لقاء موسع عقد أمس بمديرية الجبين دور العلماء والخطباء في مواجهة العدوان وما ارتكبه من انتهاكات، وجرائم لا اخلاقية كان آخرها اغتصاب أحد مرتزقته الأجانب مرأة يمنية بالخوخة.
وفي اللقاء الذي ضم عددا من علماء ​وخطباء ومرشدي وأئمة المساجد في المديرية أشار وكيل المحافظة صالح العياضي إلى أهمية دور رسالة الجامع في نشر الوعي والثقافة القرآنية وخاصة ثقافة الجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن.
ولفت الوكيل العياضي إلى ضرورة نشر الوعي المجتمعي بين أوساط المجتمع لاسيما تلك الجرائم اللا أخلاقية التي ينفذها مرتزقة العدوان بحق نسائنا وأطفالنا والثأر مما يقوم به آل سعود وعملاؤهم في اليمن.
وشدد العياضي على ضرورة اضطلاع العلماء والخطباء بدورهم في تعزيز اللحمة الوطنية ونبذ عوامل الفرقة والخلافات بين أبناء المجتمعات المحلية لمواجهة العدوان الذي أضحى اليوم يستبيح العرض اليمني.
من جانبه، أكد مدير عام الأوقاف والإرشاد بالمحافظة خالد البزاز ضرورة قيام الخطباء بمسؤولياتهم تجاه الوطن الذي تكالب عليه شرار الخلق لتدمير مقدراته ومكتسباته وقتل الأطفال والنساء والمدنيين.
وأشار إلى أهمية الدور الذي يضطلع به الدعاة والعلماء في توعية المجتمع وتنويره بما يحيكه الأعداء ضد الوطن من مخططات لتغذية الصراعات ونشر الفوضى للوصول إلى مبتغاهم في احتلال الوطن واستغلال إمكانياته.
بدورهم، وجه خطباء ومرشدو مديرية الجبين نداء عاجلا إلى كل أبناء القبائل اليمنية بإعلان النفير العام للدفاع عن الشرف والعرض الذي انتهك من قبل أولئك المرتزقة والعملاء.
وأكدوا أن هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا وتآزراً في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
كما نظم أبناء مديرية مزهر بمحافظة ريمة أمس وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة اغتصاب امرأة في مديرية الخوخة من قبل أحد مرتزقة السودان.
واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها الشيخ مراد الشائف ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة صلاح الضبيبي والقيادات المحلية والتنفيذية والمشائخ والوجهاء، الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني أرضا وإنسانا.
وأعلنوا النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال لطرد الغزاة والمحتلين وتطهير اليمن من دنسهم ورجسهم.
وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى ضرورة تكاتف أبناء الشعب اليمني للدفاع عن الأرض والعرض ورفد الجبهات بالمال والرجال لدحر والغزاة والمرتزقة.
وأكد البيان استمرار أبناء مديرية مزهر في تقديم الدعم والتحشيد وتقديم قوافل الإمداد والعطاء لجبهات الشرف والبطولة للذود عن الوطن وعزته وكرامة أبناءه.
وشدد البيان على ضرورة التحرك الجاد من قبل الجميع للرد على انتهاك العدوان وما يرتكبه من جرائم يندى لها جبين الإنسانية منذ أكثر من ثلاثة أعوام .
ونظم أبناء مديريتي الزاهر والحميدات بمحافظة الجوف أمس وقفتين تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وجريمة اغتصاب امرأة في الخوخة من قبل أحد المرتزقة السودانيين.
وألقيت في الوقفتين كلمات وقصائد شعرية أكدت وجوب التحرك الشعبي لردع العدوان ومرتزقته والثأر لعرض وشرف امرأة الخوخة وتطهير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.
وأشارت إلى أهمية رفد الجبهات بالرجال والعتاد والاستجابة لداعي النكف التهامي لحماية الأرض والعرض وإرغام تحالف العدوان على وقف انتهاكاته الإجرامية بحق المدنيين.
وحيا أبناء مديريتي الزاهر والحميدات بطولات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والانتصارات التي يحققونها في مختلف جبهات الشرف والبطولة.
كما نظمت بمديرية الشعر محافظة إب أمس وقفة احتجاجية نسائية للتنديد بما تعرضت له امرأة في الخوخة من قبل أحد المرتزقة السودانيين.
ورددت المشاركات في الوقفة هتافات غاضبة ومستنكرة باغتصاب امرأة في الخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان، وداعية لطرد الغزاة والمحتلين .
وألقيت خلال الوقفة كلمات استنكرت هذه الجريمة المروعة وجرائم العدوان التي يرتكبها بحق الشعب اليمني منذ ثلاثة أعوام .. داعية أبناء اليمن إلى رصف الصفوف للدفاع عن الأرض والعرض ودحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.
إلى ذلك نظم القطاع النسائي بمديرية السدة أمس وقفة نسائية حاشدة دعت فيها المشاركات أبناء الوطن إلى التوجه لجبهات الشرف والبطولة للثأر من جريمة أحد المرتزقة السودانيين.
كما نظمت في مدارس مديرية حبيش ومجمعات الغيثي ودارس وأروى والزهراء بمديرية الظهار أمس وقفات طلابية غاضبة للتنديد بجريمة الخوخة .
وفي الوقفات أكد المشاركون أن هذه الجريمة لا يمكن السكوت عليها وتستوجب هبة شعبية للدفاع عن الأرض والعرض وطرد الغزاة والمحتلين .
وأشاروا إلى استمرار الصمود في مواجهة العدوان وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات يندى لها جبين الإنسانية بحق الشعب اليمني منذ ثلاثة أعوام .

قد يعجبك ايضا