الهادي يشيد بدعم منظمة الإصلاح الجنائي للسجون المركزية

 

 

الثورةنت/ معين حنش
ألتقى اليوم رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي بمسئولي حقوق الانسان بالمفوضية السامية السيد عيدي المنيفي ويسرى البكري.
وفي اللقاء أستمع رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بالداخلية من الوفد إلى أوجه التعاون بين المفوضية السامية والمصلحة وماتقوم به المفوضية من خدمات خاصة في الجوانب المتعلقة بحقوق الانسان وحقوق السجين خلف القضبان.
وحث رئيس المصلحة بوفد المفوضية على ضرورة تكثيف جهود المفوضية ونقل الاحتياجات والتنسيق بين المنظمات والمصلحة لتقديم المساعدات للاصلاحيات والسجناء.. مشيدا بأن منظمة الأصلاح الجناني ومؤسسة سويا الوحيدة التي نفذت مشاريع تنموية وتأهيلية وتدريبية في السجون المركزية وعلى أرض الواقع للعام الفائت ولم تصدق أي منظمة دولية أو محلية بتنفيذ مانفذته منظمة الأصلاح الجنائي وما لمسناه من دعم في جميع الأشياء ووفت بالاتفاقية الموقعة بين المصلحة والمنظمة.
من جانب آخر ألتقى رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح اليوم بمنسقة الحماية في اليمن للصليب الأحمر الدولي نيكول ناصح حيث ناقش معها أوجه التعاون والمشاريع التي سينفذها الصليب في الاصلاحيات المركزية والخدمات منها توفير المولدات الكهربائية وأعمال الصيانة في الجوانب الصحية.
وأستمع رئيس المصلحة من منسقة الحماية للصليب الأحمر الدولي إلى ماسيتم تنفيذه خلال هذا العام ..مقدما كافة التسهيلات بما يخدم النهوض بأوضاع السجون والسجناء.

قد يعجبك ايضا