هجمات مباغتة أوقعت قتلى وجرحى من كتائب العدوان والمرتزقة في نجران

 

ترتيبات للزج بمئات المجندين الجنوبيين إلى الجبهات الحدودية

 

“الثورة “/
استمرت قوات الجيش واللجان الشعبية في تنفيذ عملياتها العسكرية النوعية في جبهات ما وراء الحدود، وقالت مصادر عسكرية إن ابطال الجيش واللجان كبدوا امس كتائب العدو السعودي والمرتزقة خسائر كبيرة في الارواح والعتاد لدى شنهم هجمات مباغتة استهدفت معاقلهم قبالة منفذ الخضراء بنجران.
وأوضحت المصادر أن هجمات الجيش واللجان استهدفت مخابئ للمرتزقة في جبل الشبكة الاستراتيجي وفي موقع التبة البيضاء قبالة منفذ الخضراء بنجران اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من كتائب الجيش السعودي فضلا عن مصرع واصابة مرتزقة اكثرهم من محافظتي أبين ولحج قبل أن يلوذ من تبقى منهم بالفرار تاركين خلفهم عتادا عسكريا.
واشارت المصادر العسكرية إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية غنمت الكثير من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والكثير من الذخائر تركها الجنود السعوديون والمرتزقة الفارون في هذه المواقع.
وبين صرعى وجرحى العدوان والمرتزقة الذين سقطوا في العمليات المباغتة للجيش واللجان في منفذ الخضراء وتسنى التعرف عليهم القادة الميدانيون، محمد فضل علي سعيد الحوشبي (ابين) وعلي صالح معرج المرقشي (ابين) فضلا عن المرتزقة، معاذ دحان القاضي (لحج ) وخالد محمد حسن ..باجدار (ابين) وعبدربه الخضر الجعدني، محمد الجعدني، محمد خالد حسن الصبيحي، سليم سالم عبيد مرجان (شبوة) ، عادل على محمد فرج امبسطي الكازمي(ابين)، ابو بكر ناصر سيف غالب، شادي عبدالله مكرد ، مصطفى دوكم، فادي حسن، نشوان احمد غالب، وضاح محمد علي.
وجاء ذلك فيما كشفت مصادر محلية عن ترتيبات شرع فيها العدو الاماراتي وقادة المرتزقة في المحافظات الجنوبية للزج بمجندين جدد نحو الجبهات الحدودية مشيرة إلى أن الترتيبات تشمل نقل اكثر من 700 مجند كانوا تلقوا تدريبات بمعسكرات تشرف عليها قوات تحالف العدوان السعودي الاماراتي في المحافظات الجنوبية خلال ا لفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا