الإرهاب لا دين له ولا وطن..!!

 

حميد الطاهري
الإرهاب لا دين له ولا وطن في الجزيرة العربية، وطنه أمريكا وإسرائيل فهم من خلقوا الإرهاب لأجل زعزعة أمن واستقرار الأوطان العربية والإسلامية واليوم “محاربتهم” الإرهاب في البلدان العربية والإسلامية فلم يهودي الصنع وذلك بهدف دمار الأوطان العربية بما تشهده اليوم من أحداث دموية من حروب داخلية بين أبنائها وعواصف حزم وحصارات تجويع أبناء الشعوب من قادة الأرض العربية!!
وإنه لشيء عجيب جدا ما يحدث اليوم من حروب بين العرب وبدعم قادة الإرهاب اليهود والنصارى الذين عاثوا في الأرض فسادا وقتلا وجرائم بحق المسلمين باسم مكافحة الإرهاب .
والدعم لهم من ملوك الخليج وقادة العرب بمليارات الدولارات في قتل المسلمين باسم القضاء على جذور الإرهاب في مختلف الأوطان العربية .
هذا الفلم الأمريكي الغربي مستمر في دمار البلدان العربية والإسلامية وفلم عاصفة الحزم بقيادة آل سعود وحلفائهم مستمر في قتل أبناء يمن الإيمان والحكمة.
خلال عامين وأربعة أشهر والعالم كله في صمت حيال استمرار عدوان آل سعود وحلفائهم في قتل أبناء شعب مسلم .
فهي أفلام خليجية عربية – غربية في قتل عباد الرحمن في أرضه ولكن الصبر جميل وعاصفة رب العرش العظيم قادمة عما قريب والتي ستعصف بملوك خليج العواصف وحلفائهم وستعصف أيضا بأمريكا وحلفائها والله على كل شيء قدير..
ونعود إلى ملف الإرهاب الذي يعد أكبر الملفات في الوطن العربي والإسلامي والغربي، والسؤال هنا.. من خلق الإرهاب ومن الداعم لهم …؟ إنها قيادة البيت الأبيض الأمريكية وحلفاؤها في الغرب والكيان الإسرائيلي الذين خلقوا الإرهاب بهدف تحقيق أهدافهم الخبيثة في منطقة الشرق الأوسط وقتل المسلمين “باسم مكافحة الإرهاب” بما يحدث اليوم في البلدان العربية
اليهود والنصارى لن يرضوا عنكم يا قادة الأمة العربية والإسلامية فهم الحاقدون على المسلمين منذ عقود من الزمن وأنتم تدعموهم بمليارات الدولارات جزية إسلامية تسلم لهم بدلا من ان يدفعوا الجزية لبيت مال المسلمين .
جزيتكم ستعصف بكم يا قادة الجزيرة العربية من حلفائكم في الغرب والأيام بيننا ، هاهم احتلوا الأوطان بقواعدهم العسكرية في بحار الوطن العربي وفلسطين محتلة بيدهم..
ماذا حققتم يا قادة الأرض العربية مما أوصى به رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم)؟!! حققتم التحالف مع اليهود في قتل المسلمين هنا وهناك والإرهاب أصبح وطنه في الجزيرة العربية وهي معجزة تاريخية، فلا وطن للإرهاب في الأوطان العربية والإسلامية ، وطنه البيت الأبيض الأمريكي والغربي الذين انشأوا الإرهاب وقالوا علينا مكافحة الإرهاب في الوطن العربي وهم من خلقوا الإرهاب ويقتلون المسلمين باسم محاربة الإرهاب وأنتم متحالفون معهم بقتل المسلمين يا زعماء العرب وهل أصبح أبناء الشعوب المسلمة إرهابيين بما يحدث اليوم من قتلٍ لهم .
من خلق “داعش” و”القاعدة” ؟ ومن الداعم لهما في زعزعة أمن الأوطان ؟ إنهم اليهود الذين لا يحبون السلام لأمة محمد العدنان وأنتم الداعمون يا قادة العرب والمسلمين لهم في حربهم على الإرهاب، فلماذا لا يوجد إرهابيون في الأوطان الغربية التي خلقت الإرهاب ؟
قاده تلك الدول الغربية هم الإرهابيون عبر العصور الماضية فهم لا يريدون السلام لأبناء الشعوب العربية والإسلامية …
والإرهاب لا وطن له في الجزيرة العربية وإن وطنه الحبيب البيت الأبيض والبيت الغربي والبيت الإسرائيلي وعليكم يا قادة العرب أن توحدوا الصف العربي والإسلامي قبل أن تصبحوا إرهابيين وينقلب عليكم حلفاؤكم الغربيون يوماً من الأيام وهذا ما أحب أن أقوله لكم قبل أن يأتي يوم الندم، ففكروا يا قادة أمة الصادق الأمين وعودوا إلى الصواب قبل أن يأتيكم العذاب الأكبر، فالإرهابيون هم اليهود الذين جعلوا المسلمين إرهابيين وأنتم الداعمون لهم في “مكافحة الإرهاب” في البلدان العربية والكيان الصهيوني هو (كيان إرهابي) فلماذا لم تكافحوه بما يرتكب بحق أبناء الفلسطيني من أبشع المجازر والجرائم في الماضي والحاضر فأين أنتم من ذلك؟؟ ..
لقد أصبح وطن الإرهاب في الوطن العربي، فهذه معجزة تاريخية لم يشهدها أبناء الشعوب العربية الإسلامية في العقود الماضية من الزمن إلا في عهد حكمكم اليوم أنتم الذين تحالفتم مع القيادة الأمريكية والغربية في دمار الأوطان العربية والإسلامية في “القضاء على جذور الإرهابيين” في عواصفكم الدموية التي بها قتلتم الآلاف من المسلمين ’فعجبا لكم يا قادة الأوطان العربية، حققتم العدالة الربانية بما تشهده العراق وسوريا واليمن وليبيا وغيرها من حروب دموية بين أبنائها، حققتموها بعواصفكم في الماضي والحاضر؟!!..
ولكن الله الناصر لتلك الشعوب التي تشهد حروبا داخلية وعاصفة حزم تلك الشعوب قادمة إليكم عما قريب.
الإرهاب لا وطن له في الأرض العربية وأنتم يا ملوك الخليج ويا قادة العرب خلقتم له وطنا بما يحدث اليوم من أحداث إرهابية في الأوطان العربية، وكل منكم يتهم الآخر في دعم الإرهابيين فلماذا كل هذه الأعمال الإجرامية التي تمارسونها ضد أبناء الشعوب المسلمة؟!.. يجب عليكم أن توحدوا الصف العربي قبل أن تأتيكم عاصفة حزم أبناء الشعوب المسلمة تحرق عروشكم، فلا وطن للإرهاب في الجزيرة العربية لأن الإرهاب مصنوع أمريكياً ومدعوم خليجيا .ومحارب غربيا في الأوطان العربية والإسلامية ممن خلقوا الإرهاب لتحقيق أهدافهم اليهودية المعدة في البيت الأمريكي ..التي تحققونها انتم اليوم ايها الملوك والقادة الخليجيون باسم مكافحة الإرهاب في البلدان العربية والقضاء عليه تنفيذاً للمخطط المعد للوطن العربي في البيت اليهودي.

 

قد يعجبك ايضا