توقيع اتفاق تسليم البطاقة السلعية لـ90 ألف فرد من وزارة الداخلية ومناقشة آلية تطبيقها في محافظة ذمار

الثورة نت/ نورالدين القعاري

وقعت وزارة الداخلية اليوم الخميس بديوان عام وزارة الصناعة والتجارة على تفاقية تطبيق نظام البطاقة السلعية على 90 ألف موظف من منتسبي وزارة الداخلية بعد الاتفاق مع أحد المزودين للبطاقة بصنعاء.

وفي الاجتماع الذي ترأسه القائم بأعمال وكيل قطاع التجارة الداخلية منذر الشرجبي، أشار إلى أنه تم توقيع الاتفاق والتحضير لإتمام عملية تعميم نظام البطاقة السلعية على الموظفين ما يسهم في رفع جزء كبير من معاناتهم بسبب انقطاع المرتبات خاصة ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك.

وفي تصريح صحفي قال العميد محمد عباس عامر مدير عام الحسابات بوزارة الداخلية: تم اليوم التوقيع على تطبيق نظام البطاقة السلعية على منتسبي وزارة الداخلية والأمن مع الاتفاق مع أحد المزودين للخدمة بحضور وكيل وزارة الصناعة منذر الشرجبي ومديرعام الشئون المالية بوزارة الداخلية.

كما تحدث وكيل مساعد بوزارة الداخلية عبدالسلام ناجي قائلاً: نعبر عن شكرنا وأمتنانا إلى وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر ونشكر وكيل وزارة الصناعة والتجارة الذي قام بتسهيل إجراءات الحصول على البطاقة السلعية بشكل كبير في مواجهة العديد من التحديات التي واجهتنا.
مضيفاً: أبدى استعداده للكثير فقد تقبل العديد من الأمور التي واجهتنا قبل التوقيع على العقد والبحث عن حلول لإنجاز الاتفاق حول استلام البطائق السلعية الخاصة بأفراد الشرطة وتوزيع أماكن النشاط التجاري.

وتابع قائلاً: ممتنين كثيراً لوزارة الصناعة و التجارة لأنها نفذت مشروع إنساني انقاذي لكل موظفي الدولة الذين يعانون من ازمة مرتبات وصعوبات معيشية في البحث عن السلع لأن هذا المشروع كان كبير جداً ويسهم في دعم الموظفين ويعمل على إعالة أسر بأكملها، أي ان بعد الألف فرد يتم إعالة عشرة ألف أسرة.

من جانبه ناقش محافظ محافظة ذمار حمود صالح عباد ونائب رئيس جامعة ذمار مع منذر الشرجبي آلية تطبيق نظام البطاقة السلعية على موظفي المحافظة في ديوان عام الوزارة في صنعاء.

وفي الاجتماع الذي ترأسه القائم بأعمال وكيل قطاع التجارة الداخلية منذر الشرجبي، أشار إلى أنه يجري التحضير لإتمام عملية تعميم نظام البطاقة السلعية على الموظفين ما يسهم في رفع جزء كبير من معاناتهم بسبب انقطاع المرتبات والتخفيف من معاناه المواطنين.

قد يعجبك ايضا