شكراً رجال الرجال

عبدالسلام الحربي
شكراً لكم أيها الرجال الأحرار من أبناء شعب اليمن .. رجال الرجال من أبناء اليمن في الجيش واللجان الشعبية .. وأنتم تسطرون أروع ملاحم الفداء والتضحيات والشجاعة في كل مواقع الدفاع والشرف من  أرض اليمن ضد الغزاة المعتدين من قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم من الداخل .
شكراً لكم وأنتم تصنعون النصر على أرض الميدان وفي كل المحاور وجبهات القتال انتصارات وفداء وبطولات أذهلت الغزاة.. وكبدتهم خسائر كبيرة في العتاد والعدة.. بشجاعتكم اليمنية المعروفة وصمودكم في وجه الأعداء.. بإمكانيات متواضعة وقوة وعتاد عسكري حمل في حنايا أصحابه ورجاله الأوفياء كل معاني الحب والوفاء والولاء لليمن الأرض والإنسان.
بطولات عظيمة تحمل بشائر النصر كل يوم وتنقل الخير اليقين أن قوم سبأ يأتون بالنبأ اليقين أن النصر يمان والعزة والأصالة هي يمنية والإسلام والعروبة تاريخ وفتوحات يمانية الأصل والمنبع منذ فجر التاريخ وستظل وإلى ما شاء الله.. مهما حاول الأعداء وتأمر الحاقدون وتبايع العملاء والخونة على كل هذه الصفات النبيلة ليمن وشعب أصيل وعزيز وكريم بفطرته وعروبته لا يخاف في الله لومة لائم ولا يركع لأحد إلا لله سبحانه وتعالى.
فعلاً إنه شعب الصمود ورجال البطولات والتضحيات والشجاعة والإقدام في كل المحافل والظروف والأحوال والتداعيات والمستجدات أيا كانت.. لديه كل البدائل في كل الملمات في حياته اليومية وعنده من القوة والبأس الشديد ما يكفيه عن إحراز النصر والتقدم على كل الأرض اليمنية لإيمانه القوي أن النصر حليفه وأن الله أذن للذين ظلموا أن يقاتلوا وأن الله على نصرهم لقدير.
انتصارات يومية للجيش واللجان الشعبية في كل المحاور وجبهات القتال على غزاة قوى العدوان ومرتزقتهم من الداخل أكثر من عامين على انطلاقة هذا العدوان السافر والجبان على بلادنا وأبناء شعبنا اليمني.. غير الموازين على الأرض وقلب الحسبة والأهداف والمغازي لقوى العدوان ومرتزقتهم.. زماناً ومكانا جعلهم في مكان المهزوم على أرض اليمن.. عجز عن تحقيق أي انتصار يذكر ولجأ إلى استهداف المدنيين وتدمير منازلهم وقصف المرافق والخدمات العامة والخاصة… لأنه لا يستطيع النزال على الميدان ومواجهة رجال الرجال من أبناء جيش اليمن ولجان شعب اليمن.
صمود أسطوري يمني قل نظيره على كل الأصعدة والمجالات لكل أبناء الشعب اليمني أطفالاً.. نساء .. شيوخاً.. جيشاً.. لجان شعبية .. كلهم موقف واحد وجبهة موحدة ونضال واحد.. دفاعاً وصموداً وشجاعة وفداء في وجه الغزاة وأعوانهم حتى الانتصار وتحرير الأرض اليمنية من رجسهم ودنسهم.. اعداء اليمن وأعداء الأمة العربية والإسلامية.. أمريكا.. واسرائيل من والاهم من الأعراب.. ومن يدعون أنهم ينتمون إلى قيم وتعاليم الدين الإسلامي وشريعته السمحاء والنبيلة التي تحرم الأعتداء على الآخرين وجعل حرمة المسلم محرمة في عرضه وماله ودمه.. لا يحق لأحد أيا كان ومهما كانت قوته وغروره وكبرياؤه من الجاه والثروة أن يعتدي على الآخرين.. جعل للشعوب حرمتها وكيانها وسيادتها.. وأكد على موقفها في نصرة الإسلام وأرض المسلمين من رجس اليهود والأمريكان وأتباعهم من الاسرائيليين واليهود الممثلين لأرض العرب فلسطين وشعبها الصامدين في وجه اليهود والذي يفترض على قوى العدوان وتحالفاته أن يحولوا قوتهم وطائراتهم وصواريخهم نحو أرض فلسطين وتحرير مسجدها الأقصى.. وليس على اليمن وشعبها.
مرة أخرى التحية والوفاء كل الوفاء لكل الرجال الأوفياء من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين رفعوا إسم اليمن عالياً أمام العالم.. وابناء شعبها العظيم الذي يرفض الوصايات الخارجية.. ونفض غبار الهيمنة والتسلط واجتثاث أجندة العمالة والخيانة .. وتطلعاته إلى يمن جديد ودولة مدنية حديثة تحقق البناء والتحديث والتطور والأزدهار والحرية والاستقلال والمواطنة المتساوية والعدالة والحكم الرشيد.

قد يعجبك ايضا