قبائل اليمن تعلن النفير العام لمواجهة الغزاة

الثورة / ماجد الكحلاني

أكدت عدد من القبائل اليمنية تلبيتها لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي رفد جبهات الساحل بالعدة والعتاد وإفشال أي محاولة للعدوان وأدواته دخوله واحتلال الحديدة عبر الساحل.
وأعلن عدد من أبناء القبائل استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لرفد الجبهات بالمال والرجال، مؤكدين حالة النفير العام ورفضهم لمخططات العدوان الرامية لاستهداف الساحل الغربي.
وشهدت محافظة إب أمس بحضور رئيس الثورية العليا مهرجاناً جماهيرياً موسعاً تدشينًا للعام الثالث من الصمود والتحدي في وجه العدوان، معلنين استجابتهم لدعوة السيد القائد عبدالملك الحوثي في رفد جبهة الساحل الغربي.
وفي المهرجان الجماهيري الحاشد أكد المشاركون ضرورة الصمود والتصدي للعدوان، مؤكدين أن معركة الساحل ومخطط العدوان في احتلال الحديدة مسؤولية الجميع في الوقوف ضده، مؤكدين أن الحديدة ليست لوحدها.
وأشاد رئيس الثورية العليا بمواقف أهل إب المشرفة، مشيرًا إلى ضرورة أن يقف الجميع من أجل هذا البلد ومن أجل مقدراته، ومن أجل المستضعفين فيه أيضًا.
كما نظم وجهاء وأبناء قبيلة بني حشيش بمحافظة صنعاء أمس الاثنين لقاءً قبليًا للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وتدشينًا للعام الثالث من الصمود في وجه العدوان.
وأكد وجهاء وأبناء بني حشيش استمرار النفير العام واستعدادهم رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان وكذا الجهوزية لمواجهة تحالف العدوان الساعي لاحتلال الحديدة.
ودعا بيان صادر عن اللقاء، كافة القبائل إلى التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان بقيادة السعودية ومحاولة احتلال سواحل اليمن، مباركاً الإنجازات والنجاحات التي تحققها القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية وثبات الرجال البواسل في جبهات الشرف والبطولة.
وأكدت كلمة أبناء بني حشيش التي ألقاها علي سعيد الروحاني أن قبائل بني حشيش ستبذل مزيدًا من التضحيات في سبيل نصرة الوطن وإيصال رسالة لمجلس الأمن ودول تحالف العدوان بمعاناة الشعب اليمني جراء استمرار العدوان والحصار.
وأكدت قبائل مديرية جهران بذمار في لقائها القبلي الموسع أمس على مواصلة النفير العام ورفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال حتى الانتصار.
كما أكدت القبائل تلبيتها لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي رفد جبهات الساحل بالعدة والعتاد والتي يحاول العدوان دخولها واحتلال الحديدة عبر الساحل.
ودعت قبائل جهران إلى ضرورة رفد وإسناد مختلف جبهات القتال للتصدي لقوى الغزو والارتزاق وتلقينهم دروسًا قاسية.
وحمل أبناء قبيلة جهران في بيانهم الأمم المتحدة كل ما يحصل لليمنيين من قتل وتشريد وحصار جراء صمتها .
وفي سياق متصل نظم أبناء عزلتي نعوة والربيعتين بمديرية جبن بمحافظة الضالع وقفة مسلحة نددوا خلالها بجرائم العدوان وبالحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني مؤكدين استمرار صمودهم وثباتهم بوجه العدوان ومنافقيه بالداخل والخارج.
الوقفة توجت ببيان ختامي أعلن خلاله أبناء العزلتين النفير العام ورفدهم الجبهات بالمال والسلاح والرجال للدفاع عن البلد واستعدادهم لمعركة الساحل، كما دعا البيان كل أبناء الوطن إلى التحرك والتوجه للجبهات والدفاع عن عزة وكرامة البلد وحسم المعركة وتلقين الغزاة دروسًا سيخلدها التاريخ جيلًا بعد جيل.
وفي الأثناء نضمت قبائل مديرية بدبدة بمحافظة مأرب وقفة احتجاجية معلنين خلالها صمودهم ووقوفهم في وجهه العدوان السعودي الامريكى الغاشم الذي دخل عامه الثالث على وطننا الغالي. وأكدوا جهوزيتهم القتالية واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال الاشداء.
وحيوا في بيان لهم ثبات ابطال الجيش واللجان الشعبية، مشيدين بمستوى للتصنيع العسكرى الحربي والتطوير النوعي الحاصل في مجال الصواريخ الرادعة للعدوان.

قد يعجبك ايضا