بالمختصر المفيد.. عروبة الموقوذة والنطيحة والمتردية

عبدالفتاح علي البنوس

عن أي عروية يتحدث أزلام العربان، خدام الصهاينة والأمريكان؟ !! وعن أي جامعة يتشدق أشباه الرجال من المشوهين عقليا وفكريا ووطنيا وقوميا ؟! عروبة اليوم باتت في مهب الريح بعد أن عاث بها آل سعود وحوّلوها إلى لعنة تطارد شعوب المنطقة ؟! عروبة اليوم يمثلها الزهايمري سلمان ونجله المهفوف والغر محمد بن زايد والمسخ تميم بن حمد، والأجير خليفة بن سلمان والعميل عبدالله الثاني والسفاح عمر البشير وبقية خدام خدام آل سعود وعبيد البيت الأبيض وتل أبيب .
عروبة اليوم يمثلها الكيان المريض المسمى جامعة الدول العربية بهيئاتها وكياناتها السعودية والإماراتية الهوى والهوية ، هذا الكيان الذي كان ومايزال وصمة عار في حق العرب والعروبة منذ تأسيسه وحتى اليوم ، عروبة اليوم يمثلها قادة قمة الخزي والذل والمهانة والسقوط والعمالة والارتزاق، قمة الوضاعة التي جمعت الموقوذة والمتردية والنطيحة وما أكل السبع ،ابتداء بسلمان اللعين وانتهاء بالأجير الوضيع الدنبوع هادي، وهؤلاء عبارة عن قطيع من المرتزقة والأجراء تم تنصيبهم على عروش وممالك وأنظمة الدول العربية وذلك من أجل تنفيذ مخططات أعداء الأمة وتحقيق أهدافهم الخبيثة التي تستهدف المنطقة العربية في قيمها ومبادئها وثوابتها وسيادتها وثرواتها ، ولذلك نشاهد هذه النماذج الوسخة من العرب وتلكم المواقف المخزية والمذلة التي تصدر عنهم والتي تكشف عن حقارتهم وسقوطهم القيمي والأخلاقي الذي أوصل المنطقة إلى ما هي عليه اليوم .
عروبة اليوم يمثلها مشيخة الأزهر غير الشريف الذين باعوا دينهم بدنياهم ، وتاجروا بأرواح ودماء اليمنيين نساء ورجالا وأطفالا من أجل المال السعودي المدنس الذي ران على قلوبهم ، وأعمى أبصارهم، وجعل منهم عبيدا للريال السعودي والدرهم الإماراتي ضاربين بالدين والقيم والأخلاق والمبادئ عرض الحائط ، عروبة اليوم يمثلها السديس والعريفي وآل الشيخ والقرني والشريم وبقية أدعياء العلم والإيمان في بلاد نجد والحجاز الذين شوهوا صورة الإسلام والمسلمين والحرمين الشريفين بفتاويهم الملعونة وثقافتهم الهابطة ، وفكرهم وعقيدتهم الشاذة التي لاتمت بصلة للإسلام والمسلمين .
عروبة اليوم تمثلها البرلمانات العربية الخانعة والخاضعة للإملاءات السعودية والخليجية التي تتحكم في قراراتها وتوجهاتها ومواقفها وكل ما يصدر عنها من بيانات وتصريحات رعناء وخرقاء ، حتى وصل بها الحال إلى منع وفد برلمان بلادنا من المشاركة في مؤتمر البرلمان العربي الأخير ، علاوة على موقفهم المؤيد والمساند للعدوان السعودي الأمريكي الإماراتي على بلادنا، وقبل ذلك وقوفهم مع الحرب السعودية الوهابية الأمريكية الصهيونية على الأشقاء في سوريا ومؤامرتهم الكبرى على سوريا المقاومة والقومية والممانعة ،سوريا الصناعية التي تآمر عليها بعران الخليج وحولوا مدنها الصناعية إلى مدن للخراب والدمار وساحات للفوضى والقتل .
عروبة اليوم الحقيقية هي تلك التي يجسد أفرادها القيم والأخلاق العربية الأصيلة، قيم النخوة والعزة والكرامة والشموخ والإباء التي تتمثل اليوم في أبناء الشعب اليمني الذين يذودون عن الحمى ويدافعون عن الأرض والعرض، هذا الشعب العريق، الضاربة أصوله العربية في أعماق التاريخ ،ومعهم كل الأحرار العرب من مختلف البلدان العربية الذين وقفوا ضد سياسة الانبطاح والخنوع لآل سعود وآل نهيان وبعران الخليج وسجلوا مواقف خالدة في تاريخ الأمة العربية ،في مناهضة العنجهية والكبر والغطرسة السعودية الإماراتية والاستكبار الأمريكي والوحشية الصهيونية الوهابية ، وما سواهم فلا صلة لهم ولا علاقة بالعرب والعروبة على الإطلاق، وهم عبارة عن مجموعة من الدخلاء والخونة العملاء والأوغاد الذين يمثلون النسخة المشينة لعروبة اليوم التي جسدها الشاعر العملاق الراحل الأستاذ عبدالله البردوني في فريدته الشعرية عروبة اليوم والتي قال فيها :
عروبة اليوم أُخرى لا ينم على. .
.وجودها اسم ولا لون ولا لقب
تسعون ألفا لعمورية إتقدوا ….
وللمُنَجِّم قالوا إننا الشهب
قبل انتظار قطاف الكَرْم ما انتظروا. ..
نضج العناقيد لكن قبلها التهبوا
واليوم تسعون مليونا وما بلغوا. ..
نضجاً وقد عُصِرَ الزيتون والعنب
هذا وعاشق النبي يصلي عليه وآله

قد يعجبك ايضا