لجنة من وزارة الداخلية تتفقد السجون بأمانة العاصمة

الثورة نت /

تفقدت لجنة من قيادة وزارة الداخلية برئاسة المفتش العام بالوزارة اللواء إبراهيم المؤيد أحول السجون الاحتياطية بأمانة العاصمة.

وأطلعت اللجنة التي ضمت الوكيل المساعد للتجهيزات والموارد المالية اللواء عبد السلام ناجي ومدير حقوق الإنسان بجهاز المفتش العام العميد عبد السلام المحبشيعلى سير العمل في السجون الاحتياطية الثورة والمعلمي وهبره وعلايا وحركة القضايا والمهام والخدمات التي تقدمها للنزلاء رغم الصعوبات التي تمر بها بلادنا جراء العدوان السعودي على بلادنا .

واستمعوا لشرح من قبل القائمين على السجون الاحتياطية وكذا النزلاء عن طبيعية القضايا وحركتها في النيابات بهدف وضع الحلول المناسبة لها بالتعاون مع النيابة العامة والإسراع في حل هذه القضايا وبما لا يؤثر على حقوق النزلاء في السجون الاحتياطية.

وخلال الزيارة أكد المفتش العام بوزارة الداخلية بأن قيادة الوزارة تولي السجون الاحتياطية ونزلائها والعاملين فيها اهتماماً كبيراً وتعمل كل ما بوسعها لتسهيل عملها وبما ينعكس بشكل ايجابي على دعم حقوق النزلاء وعدم تعرضها لأي انتهاك.

وحث العاملين في السجون الاحتياطية وممثلي النيابات فيها على التفاعل الإيجابي مع قضايا النزلاء والإسراع في تناولها والبت فيها حتى لا تتأثر حقوقهم وتتراكم القضايا وكذلك لكي لا تتأثر الأعمال في هذه السجون.

قد يعجبك ايضا