لماذا أيها المتحالفون استهداف مدارس الطلاب؟

عبدالسلام الحربي

* منذ بداية العدوان السعودي الأمريكي وتحالفاته على حرب اليمن وأبناء شعبه منذ عامين كان تركيز قوى العدوان في قصف المدنيين من أبناء شعبنا ومنازلهم واستهداف مدارس الطلاب في معظم المحافظات اليمنية.
* وهنا أتساءل: هل عجزتم عن النزول إلى الميدان ومواجهة رجال الرجال من أبناء شعب اليمن وابطال جيشها ورجال لجانها الشعبية..؟!!.
* وهل تحالفكم وعتادكم وعدتكم وحديث اسلحتهم وقوتكم قد اكتفت بهذا العمل البربري والجبان في قصف المدارس والأبرياء المدنيين..؟!!.
* وبعد عامين من هذا العدوان التحالفي بقيادة السعودية على شعبنا اليمني تتأكد حقيقة الهزائم اليومية والخسائر المتوالية في العتاد والعدة وانتصارات شعبنا بإمكانيات متواضعة .. كانت فيها قوة أولو القوة والبأس الشديد لأبناء الشعب اليمني العظيم أكبر دليل على عدم تحقيق أي هدف أو انتصار على الأرض اليمنية .. ناهيك عن قتل المدنيين وطلاب المدارس وقاعات العزاء والأعراس.
* إن جرائمكم الوحشية على أبناء شعبنا اليمني هي جرائم حرب لا تسقط بالتقادم ستبقى عبر الأجيال وصمة عار وخزي عبر التاريخ لنظام آل سعود ومن تحالف معهم وغير قابلة للتفاوض هذه الدماء البريئة التي تسفك كل يوم من أبناء الشعب اليمني .. من الرد والمقاضاة عبر المحاكم الدولية.. وهنا نقول لقوى العدوان السعودي وتحالفاته .. مهما قتلتم ودمرتم وقصفتم مدارس أبناءنا وبناتنا الطلاب الدارسين لن تثنينا عن الدفاع والمواجهات والتحدي والصمود أمام آلات عدوانكم السافر والجبان التي لجأتم إليها في استهداف المدارس وطلابها بعد أن هزمتم على أرض الميدان أمام شعبنا ورجال قواتنا المسلحة الأبطال واللجان الشعبية الأقوياء..
* عامان كاملان على العدوان السعودي الأمريكي في حرب اليمن وأبناء شعبنا اليمني كان تركيزه وهدفه الأول هو استهداف المدنيين والمنشآت الحيوية واستهداف المدارس ومن بداخلها من طلاب العلم الدارسين فيها لا تدري ما هي الأسباب وراء ذلك الاستهداف المباشر لأولئك الطلاب .. وما هو ذنبهم في القتل والاستهداف .. هل هم ثكنات عسكرية .. وهل مدارس العلم تحولت إلى فصول مخازن أسلحة .. وهل عدوانكم كما يزعمون جاء كما أوهموهم من يتداعون شرعيتهم على بلادنا وشعبنا المنتهية ولا تمثل اليوم أي فرد داخل الشعب اليمني بعد هذا الدمار والقتل والحصار .
* إنه والله لغباء، ليس مثله غباء لقوى تحالف العدوان في عدوانكم على اليمن وشعبنا وهم يعرفون حقيقة من يتشدقون بالشرعية ..  هي في الأصل لم تعد شرعية لأبناء شعبنا.. هدفها في الأساس مصالح ترتبط بقوى العدوان وحسابات تصفي مع قوى الأطراف الأخرى .. لكن الضحية الأولى فيها ذلك الإنسان اليمني العادي وذلك الطالب في مدرسته الذي لم يحمل يوماً البندقية ولم يعرف حقيقة استهدافه من قبل تحالف النظام السعودي الأمريكي أنه حقد مزمن على أبناء الشعب اليمني ليس إلا.. سنحته وخولته شرعية العمالة ومصالح تلك القوى في الخارج .. وهذه هي حقيقة العدوان السعودي الأمريكي وأعوانهم.
* لكنا وعلى هذا الأساس من الحقائق للتاريخ وأجياله في بلادنا وعند شعبنا اليمني نقول لتحالف العدوان السعودي.. إن عجزكم عن النزال في الميدان ومواجهة رجال الرجال من أبناء الشعب اليمني العظم.. قد أكد حقيقة الهزيمة على أرض اليمن.. وانتصارات الشعب اليمني اليومية أثبتت للعالم أجمع أنهم شعب الانتصارات منذ فجر الإسلام وحتى اليوم وكل قطرة دم تسفك من أبناء هذا الشعب.. يزداد معها الصمود والاندفاع نحو جبهات الحدود الأمامية وجرائمكم في قصف مدارس الطلاب التي كان آخرها مدرسة الفلاح بنهم واشلاء الطالبة “إشراق قد هزت المشاعر والضمائر الحية لشعبنا في الداخل أن القضاء لا مفر منه طال الزمن أو قصر.. وأنه ومهما كان حجم الدمار والقتل لهذا الشعب فإن العزيمة لن تقهر والصمود لن يتراجع ما دمنا أصحاب الحق في قضيتنا العادلة في الدفاع عن أرضنا اليمنية وأصالتنا وعزتنا ستظل مرفوعة الهامات أمام من يتطاولون على شعب الإيمان والحكمة بجاه الثروة وغرور العظمة دون أن يعرفوا من نحن ومن نكون في هذا البلد اليمني العريق الأرض والإنسان.

قد يعجبك ايضا