الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

منظمات المجتمع تدين جرائم أدوات العدوان السعودي بعدن

الثورة نت/
أدان المجلس الأعلى لإتحاد منظمات المجتمع المدني الجرائم البشعة التي ترتكبها أدوات العدوان السعودي الأمريكي المسمى داعش في محافظة عدن وبعض البلدان العربية والإسلامية.

وقال المجلس في بيان له ” تابع المجلس الأعلى لإتحاد منظمات المجتمع المدني التحديات التي يواجهها الشعب اليمني جراء العدوان الذي يشنه النظام السعودي وحلفائه على الشعب اليمني منذ ما يقارب العامين والذي استهداف الشعب اليمني في مختلف مناحي الحياة الأمنية والإقتصادية والإجتماعية وضاعف من جرائمه البشعة بإستخدام مختلف أدوات القتل والتدمير ومنها ما حصل في محافظة عدن من الجرائم الدامية التي إرتكبتها العناصر الإجرامية التابعة لقوى العدوان “.

وأكد البيان أن الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي وحلفائه بحق أبناء الشعب اليمني في شماله وجنوبه، جرائم حرب ﻻ تسقط بالتقادم مهما اختلفت المسميات والذرائع .

وأضاف ” إن المجلس الأعلى لإتحاد منظمات المجتمع المدني يحمل الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية مسؤولية هذه الجرائم التي ترتكب بحق أبناء الشعب اليمني في شماله وجنوبه وآخرها الجريمة البشعة التي إرتكبها بمحافظة عدن “.

واستنكر البيان الجرائم البشعة التي يرتكبها ذات النظام وفي أكثر من بلد عربي وإسلامي عبر أدواته الإجرامية تحت مسمى الإرهاب وآخرها ما حصل في مصر وتركيا.

ودعا المجلس الأعلى لإتحاد منظمات المجتمع المدني كافة جماهير الشعب اليمني ومنظماته والناشطين وكل المهتمين بالشأن الإنساني في الدخل والخارج إلى مواصلة التحرك لفضح هذا النظام وكشف جرائمه .

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com