اليوم .. ناشئو القدم ينهون مشوارهم في نهائيات آسيا بمواجهة تايلاند

في مباراة تحصيل حاصل يسعى فيها منتخبنا لتحقيق فوز معنوي

الثورة/ متابعات/خالد النواري

 

ينهي منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم عند الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم مشواره في نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم المقامة حالياً في مدينة غوا الهندية حين يلتقي نظيره منتخب تايلاند في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جانب منتخبنا كل من أوزبكستان وتايلاند وكوريا الشمالية.

وتقام المباراة على إستاد بانديت جواهر لال نهرو وتعد مواجهة تحصيل حاصل لمنتخبنا وكذا للمنتخب التايلاندي اللذين غادرا البطولة في الجولة الماضية بعد أن تلقيا خسارتين متتاليتين.
فمنتخبنا خسر في الجولة الأولى من حامل اللقب كوريا الشمالية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي وخسر في الجولة الثانية من أوزبكستان بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء الماضي، فيما خسر منتخب تايلاند في الجولة الأولى من أوزبكستان 5 / 3، وفي الجولة الثانية من كوريا الشمالية 4/ 1.
وبهذه النتائج يتصدر المنتخب الكوري المجموعة برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن أوزبكستان فيما يأتي منتخبنا في المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف عن تايلاند الذي يتذيل الترتيب، وبالتالي ستكون مباراة منتخبي كوريا وأوزبكستان مصيرية وحاسمة لتحديد المتصدر والمتأهل في المركز الأول فيما ستكون مباراة منتخبنا ونظيره التايلاندي مجرد تحصيل حاصل.
وشهدت مشاركة منتخبنا الوطني للناشئين الكثير من العراقيل ولم تسير مراحل إعداده المختلفة بالصورة المطلوبة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني بسبب العدوان السعودي الغاشم الذي أعاق مراحل الإعداد الداخلية والخارجية كما غادر المنتخب الوطني للناشئين براً بسبب الحصار الجائر المفروض على بلادنا من قبل قوات ما يسمى بالتحالف.
وسيحاول منتخبنا تقديم أداء طيب في مواجهة اليوم يمكنه من تحقيق نتيجة إيجابية ومعنوية خاصة أنه سيواجه أضعف منتخبات المجموعة وبإمكانه تحقيق الهدف المنشود رغم أن الفوز لن يحقق له أي شيء في حسابات المجموعة.
وعقد يوم أمس المؤتمر الصحفي للمباراة حيث أكد مدرب منتخبنا الوطني أمين السنيني أن منتخب تايلاند منتخب جيد والدليل على ذلك قدرته على تسجيل ثلاثة أهداف في مواجهته أمام أوزبكستان، موضحاً أن منتخبنا سيحاول تقديم كل ما بوسعه في مباراة اليوم، مشيراً إلى أنه يسعى لأن يرى مزيدا من الدقة لهجوم منتخبنا أمام مرمى الخصم، متطرقاً إلى أنه بكل تأكيد سيعمل على تحسين مستوى المنتخب في مواجهة اليوم واستغلال الفرص للتسجيل، معتبراً أن منتخبنا جيد في خطي الدفاع والوسط وهناك بعض القصور في خط الهجوم ولكن سيحاول تحسين مستوى هجوم منتخبنا وتسجيل الأهداف.
أما مدرب منتخب تايلاند تشايونغ كومبيام فقد أوضح أن منتخبنا ليس في مستوى منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان ولكنه منتخب يلعب بقدرات فنية جيدة حسب وصفه.
ونوه بأن منتخبنا يمتلك لاعبين أو ثلاثة جيدين معتبراً أنه إذا ما لعب منتخبه بالمستوى المأمول وبقدراته المعروفة فسيتمكن من الفوز على منتخبنا.

قد يعجبك ايضا