منتخبنا الوطني يواصل معسكره الخارجي استعدادا للملحق الآسيوي

الدوحة / محمد الخميسي
للأسبوع الثالث على التوالي، يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره الخارجي الذي يقيمه في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمباراتي منتخب جزر المالديف يومي 2و7 يونيو القادم ضمن الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019م.
ويسعى الجهاز الفني إلى استغلال الايام القليلة المتبقية التي تفصله عن مباراته الأولى بعد اسبوع في العاصمة المالديفية مالي، حيث رفع الجهاز الفني من وتيره التمارين في الجانب التكنيكي والتكتيكي من خلال تطبيقه لعدد من الخطط التي تناسب الاسلوب الذي سيتبعه خلال المباراة .
تمرين مسائي
وكالعادة اجرى المنتخب مساء امس حصته التدريبية تحت الاضواء الكاشفة لملعب اللجنة الفنية التابع للاتحاد القطري لكرة القدم، وبدأ التمرين المعتاد بتمارين الاحماء ومن ثم ببعض التمارين التكتيكية واللعب في مربعات، واختتم تمرينه بتقسيمه مشتركه للاعبين ضد لاعبي فريق كهرما احد الاندية الصاعدة حديثا لدوري الدرجة الثانية .
اللاعبون يتعرفون على اسلوب لعب المالديف
وتلقى لاعبو المنتخب مساء امس الأول محاضرة نظريه ناقشوا خلالها سلبيات وإيجابيات المباراة الودية الثانية التي خاضوها امام منتخب قطر العسكري وانتهت بالتعادل السلبي، وعقب ذلك تم عرض شريط تسجيلي لمباراة منتخب قطر ومنتخب المالديف بهدف التعرف على اسلوب لعب المنتخب المالديفي وطريقه لعبه، والتركيز على نقاط قوته ونقاط ضعفه .
وسيقوم الجهاز الفني ايضا بعرض المزيد من الاشرطة التسجيلية للمنتخب المالديفي في محاضرات قادمه ليبقى اللاعبون على اطلاع وعلم بكل ما هو متعلق بالمنتخب المنافس.

قد يعجبك ايضا