وزير الداخلية يوجه بإنجاز معاملات شهداء وجرحى الشرطة

وجه وزير الداخلية اللواء جلال الرويشان إدارات الأمن في المحافظات والجهات المعنية بالوزارة بسرعة استكمال وانجاز جميع المعاملات الخاصة بالشهداء والجرحى من منتسبي وزارة الداخلية ، وصرف مستحقاتهم وتسليمها لأسرهم ، أو للوكيل الشرعي أو المندوب الرسمي للوحدات وشرطة المحافظات ، وعلى مسؤولية مدراء عموم الشرطة ، وقادة الوحدات الأمنية .

مشدداً في توجيهه على عدم استلام أي معاملة خاصة بالشهداء والجرحى من أي شخص كان ، ما لم يكن من أحد أقارب الشهيد أو الجريح أو من لديه وكالة شرعية مصادق عليها من قبل المحكمة ومرفق بها حكم حصر وراثي صادر من المحكمة .
كما ألزم الأخ الوزير مدراء عموم الشرطة في المحافظات وقادة الوحدات الأمنية بإرسال مذكرات رسمية بأسماء المندوبين المكلفين بمتابعة حقوق الشهداء والجرحى .
وحث جميع المعنيين بملف شهداء وجرحى منتسبي وزارة الداخلية على استشعار مسؤولياتهم الوطنية والإنسانية تجاه من ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية فداءً للوطن .
مطالباً الجميع الحرص على إيصال حقوق الشهداء والجرحى إلى أسرهم بيسر وسهولة ودونما تعقيد ، وفاءً للشهداء واحتراماً لتضحيات الجرحى ، وهو أقل واجب نقدمه تجاههم ، معتبراً أي تقصير في هذا الجانب بمثابة مناصرة للعدوان الغاشم على اليمن واليمنيين

قد يعجبك ايضا