اتحاد القدم فريقان .. ومرمطة ومناطقية

بات الاتحاد العام لكرة القدم في الوقت الراهن حديث الشارع الرياضي في الداخل والخارج وكذا في مواقع التواصل الاجتماعي لما يمر به من مشاكل متشعبة ومعقدة للغاية تفاقمت قبيل مشاركة المنتخب الاولمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عام المقامة حالياً في قطر مما أدى إلى انعكاس الوضع على اللاعبين سلبياً الأمر الذي أثر على مستواهم ونتائجهم في نهائيات آسيا ليخسروا مبارياتهم الثلاث.
مصادر أكدت أن هذه الخلافات وصل مداها إلى تقاسم كعكة الاتحاد بين الأعضاء وانقسام الأعضاء إلى فريقين.. فريق مع النائب وآخر مع الأمين العام في ظل سكوت مريب من قبل رئيس الاتحاد وكما قيل فإنه يدعم الفريقين من أجل تأجيج الصراع بينهما.
الخلافات تجاوزت المعقول وتفاقمت حتى وصلت إلى المناطقية التشطيرية التي ينتهجها الفريقان المنقسمان داخل أروقة الاتحاد إضافة إلى الخلاف على ملابس ومستلزمات المنتخب التي تمت المتاجرة بها وغيرها من الأمور التي أعمت عيون (الخبرة المنقسمين).
يا جماعة الخير هذه الخلافات مابين جبابرة الاتحاد أدت إلى الإساءة لسمعة اليمن في كل مكان وبالأخص داخل أروقة مقر إقامة منتخبنا الأولمبي وانعكست سلباً على الجميع مما دفع المدرب وبعض الإداريين للإستقالة والتراجع عنها لأكثر من مرة .. إلا يكفي تلك الأموال المنهوبة باسم المعسكرات ألا يكفي الإساءة لسمعة الوطن والتشهير به .. متى ستتوقف هذه المهازل أم أن المطامع المختلفة والاصطفاف بجانب أطراف محددة هي من أوصلتنا إلى هذا الوضع المزري والمشين؟.. مجرد سؤال فقط نضعه على من تبقى في قلبه ذرة حب للوطن اليمني ورياضته عامة وكرة القدم خاصة.

قد يعجبك ايضا