وجهة نظر.. نجاحات المصارعة

نايف الكلدي

– الاتحاد العام للمصارعة يعتبر واحداً من أنجح الاتحادات الرياضية في بلادنا فقد استطاع خلال الفترة الماضية أن يجعل اللعبة في مستوى عالٍ يحقق النجاحات على المستوى الداخلي والخارجي.
– إتحاد المصارعة الحرة والرومانية تحت قيادة الكابتن عبدالله درهم المغربي إبن اللعبة وطاقمه النشط والناجح استطاع الاتحاد بطاقمه الرائع أن يحقق النجاحات المتلاحقة ويقفز بها مسافات طويلة نحو النجاح والتميز.
– استطاع الاتحاد العام للمصارعة أن يكون قواعد قوية ومتينة براعم وناشئين وشباباً وكباراً على المستوى الداخلي وفي مختلف محافظات الجمهورية ويعمل على نشر اللعبة في جميع المحافظات ويوفر كل الامكانيات المتاحة له لايجاد المناخات المناسبة للاعبين المبدعين وتوفير الاجهزة التدريبية الكفؤة التي تقوم باختيار العناصر الموهوبة وصقل موهبتها وفقا للاسس العلمية.
– وبعد ذلك أوجد الاتحاد مراكز لتطوير الموهوبين في محافظات عدة وفقا لخطط وبرامج الاتحاد ويدعم الاتحاد تلك المراكز ويوفر لها المدربين والبساطات واماكن التدريب وهذه المراكز تدعم الاندية والمنتخبات باللاعبين.
– ويقيم مسابقات داخلية على مستوى المحافظات لاختيار منتخبات للمحافظات ثم مسابقات على مستوى الجمهورية لاختيار منتخبات وطنية لكافة الفئات العمرية وايضا لا يغفل إقامة المسابقات الداخلية للاندية.
– وخلال السنوات الماضية استطاع الاتحاد أن يوجد منتخبات وطنية ناشئين وشباب وكبار وحقق نتائج على المستويات العربية والقارية متميزة تنافس دول عدة متقدمة في اللعبة واصبحت منتخباتنا الوطنية رقما صعبا آسيويا وعربيا.
– اتحاد المصارعة بطاقمه النشط والمتميز يعمل بصمت بعيدا عن الاضواء هدفه الارتقاء باللعبة الى مواقع متقدمة خارجيا وايصالها إلى المستوى الدولي.
– يستحق اتحاد المصارعة الاحترام والتقدير لما حققه من نجاحات رائعة في اللعبة على المستويين الداخلي والخارجي واوجد لاعبين نجوم متميزين شرفوا الوطن ورفعوا اسم اليمن عاليا.

قد يعجبك ايضا