مصرع ضابط إماراتي وثلاثة مرتزقة أجانب بكمين في العمري بذباب

الثورة/ إبراهيم السراجي

شهدت جبهات القتال في محافظات تعز ومارب والجوف مقتل وجرح عدد كبير من قوات الغزو والمرتزقة بينهم ضابط إماراتي رفيع في عمليات عسكرية متنوعة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وقال مصدر عسكري من تعزلـ(( الثورة)): إن أربعة من قوات الغزو والمرتزقة الأجانب لقوا مصرعهم بينهم ضابط إماراتي جراء كمين نصبه أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدف مدرعة عسكرية كانوا على متنها في محور العمري بالتزامن مع قصف صاروخي استهدف تجمعات لقوات الغزو والمرتزقة بمديرية ذباب بتعز.
وفي تعز أيضا لقي 3 من مرتزقة العدوان مصرعهم عندما احترقت بهم آلية عسكرية إثر استهدافها بصاروخ من قبل الجيش واللجان الشعبية بمنطقة الدمغة .
وفي محافظة مارب أوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أوقعوا عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة عندما تصدوا لمحاولة زحف قامت بها مجاميع المرتزقة مسنودة بغطاء جوي من قبل طيران العدوان باتجاه منطقة المشجح بمديرية صرواح التي تعرضت لعشرات الغارات الجوية التي واستهدفت منازل مواطنين وقبلها عرش بلقيس التاريخي.
وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية صدوا كل محاولات مرتزقة العدوان للتقدم باتجاه وادي وجبال هيلان حيث توقفت أمس محاولات المرتزقة بعد سلسلة من المحاولات الفاشلة, مشيراً إلى أن الوادي تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية بالكامل, نافياً صحة الإنباء التي تناقلتها وسائل إعلام العدوان عن تقدم المرتزقة.
كما وقع قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان بقصف صاروخي باغتهم في المجمع الحكومي في الحزم عاصمة محافظة الجوف وذلك في عملية نوعية هي الثانية التي تستهدف المجمع خلال الأيام القليلة الماضية.
يذكر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كانوا قد ضيقوا الخناق على مرتزقة العدوان بالسيطرة على جميع التباب المطلة على المجمع الحكومي واللواء 115 الواقع تحت سيطرة المرتزقة بمحافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا