نائب رئيس : الوحدة والديمقراطية خطوط حمراء

 

الثورة نت/..

التقى نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي¡ اليوم أعضاء المجلس المحلي بمحافظة عدن الذين ناقش معهم القضايا والموضوعات التي تهم المحافظة من مختلف الجوانب وذلك في اطار المعالجات الموضوعية ومن بينها اقرار توظيف ثمانية آلاف من الخريجين الجامعيين من ابناء محافظة عدن وحدها.
وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى أن عدن مدينة حضارية ومعروفة بطابعها الثقافي وتقاليدها المسالمة.. منوها الى ان الذين اتو من الأرياف مستغلين اللحظة الآنية للاندساس والقيام بأعمال تخريبية لا تمت لأبناء محافظة عدن بأي صلة وهؤلاء الذين يأتون لإعمال الهدم والتخريب بمختلف مسمياتهم لهم اغراض ودواعي غير انسانية ولا وطنية.
وقال:” إننا ننبه الجميع بأن الوحدة والديمقراطية خطوط حمراء وسوف لن نسمح للعابثين بالأمن والنظام العام بأن يمارسون هذه الأساليب المرفوضة والدنيئة ” .. مؤكدا ان على جماهير الشعب التصدي الحازم لمثل هؤلاء الغوغائيين.
وذك◌ٍر نائب الرئيس الجميع بقوله :” كنا قبل الوحدة وفي ظل الدولة الشطرية نتقاتل كل خمس سنوات واليوم الحمدلله ننعم بالأمن والاستقرار النفسي والاجتماعي والمعنوي “.. منوها الى ان هناك مطالب نعم ولا بد من المعالجات الجدية والسريعة وها نحن دوما في حالة عمل مستمر وتحقيق انجازات ومكاسب لا يستهان بها وعلى مختلف الصعد والمسيرة مستمرة نحو ايجاد مخارج سليمة من خلال توفير الوظائف والعمالة وبما يحقق من أعباء الفقر والحاجة.

وأكد نائب الرئيس أن المشكلة الأساس هي الحاجة والقدرات الإقتصادية المتدنية .. مشيرا الى ان الوضع اليوم أفضل من ذي قبل اذا ما قسنا بصورة منصفة ودقيقة.
وشدد نائب الرئيس على ضرورة توخي الدقة بمواصفات التوظيف الجديد الذي أقر من خلال ما ستقدمه الخدمة المدنية وعلى كل مجلس محلي تقديم المقترحات والحلول للمسائل العالقة والتي تحتاج إلى معالجات.
إلى ذلك زار الأخ عبد ربه منصور هادى مكتب الأشغال العامة والطرق وصندوق الرعاية الاجتماعية الذي جرى الاعتداء عليه من قبل العناصر الفوضوية والخارجة عن النظام والقانون والأقدام على أحراقة بجميع الوثائق والمستندات والملفات والتراخيص العقارية وغيرها من محتويات المكاتب المختلفة التي يحتوى عليها هذا المبنى.
وقد تجول نائب الرئيس ومعه وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور يحيى الشعيبي ومحافظ محافظة عدن الدكتور عدنان الجفري والوكيل المساعد لمحافظة عدن حسين الدرب في مختلف المكاتب التي طالتها يد الحرق والتخريب منددين بهذه الجريمة الشنعاء التي لا تمت إلى الأخلاق الإنسانية والدينية بأي صلة.
وأكدوا أهمية تعقب الجناة وتحديد هويتهم لينالوا جزائهم العادل في القريب العاجل, وزارعبد ربه منصور هادي رصيف ميناء عدن في منطقة المعلا متفقدا سير العمل وطبيعة النشاط التجاري والحركة اليومية في هذا الميناء التاريخي العريق والذي يعتبر من أهم وأقدم المواني على مستوى العالم.
وقد اطلع نائب الرئيس على طبيعة تلك النشاطات وحث على ضرورة تقديم الخدمات السريعة للحركة التجارية والاستثمارية وبما يحافظ على المكانة الريادية للميناء.

 

قد يعجبك ايضا