الرئيس: التسامح من أجل الوطن ومصلحته العليا أساس الانطلاق صوب الغد الأفضل

صنعاء/سبأ –
استقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أمس لجنة الاتصال برئاسة الدكتور عبدالكريم الارياني المختصة بالتواصل مع الأطراف السياسية المختلفة من أجل التهيئة الكاملة لتشكيل اللجنة التحضيرية العليا للحوار الوطني الشامل.
وفي اللقاء عبر الأخ الرئيس عن تقديره للجهود التي بذلتها اللجنة منذ تشكيلها واتصالاتها مع مختلف الأطراف المعنية بالحوار وكذلك وصولها اليهم داخل الوطن وخارجة ومنها لقاء القاهرة مع المعارضة الجنوبية والنتائج الطيبة التي تكللت بها.
وأكد الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي أن الحوار والحوار وحده هو السبيل الوحيد والإطار الأسلم للخروج بالحلول المناسبة وبما يحقق آمال وتطلعات الشعب في اليمن الجديد والدولة المدنية الحديثة المرتكزة على الحكم الرشيد والحرية والعدالة والمساواة وكذلك تحقيق أمن واستقرار الوطن وتطوره ونمائه.
وأشار رئيس الجمهورية إلى أن التسامح والوئام من أجل الوطن ومصلحته العليا ستكون أساس الانطلاق صوب الغد الأفضل .. مؤكدا على ضرورة اجراء إصلاحات حقيقية وملموسة في مختلف مجالات البنى التحتية المتصلة بحياة الناس وخصوصا الماء والكهرباء ومختلف التموينات اللازمة.
هذا وقد قدم أعضاء اللجنة تقارير تفصيلية ومهمة شملت طبيعة تلك اللقاءات والاتصالات والمشاورات التي تمت مع مختلف الأطراف السياسية وتحديد المواقف المتخذة من قبل تلك الأطراف¡ كما اشتملت التقارير على مقترحات عملية حول ضرورة العمل الجاد من أجل تقديم الخدمات الأساسية خصوصا في محافظة عدن وإعادة البناء في المناطق المتضررة جراء العمليات العسكرية التي خاضتها وحدات القوات المسلحة في محافظة أبين وغيرها من المناطق.

قد يعجبك ايضا