قيادة السلطة المحلية بالحديدة تلتقي مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي

الثورة نت|

التقى وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد مهدي البشري ، اليوم، بمدير مكتب برنامج الغذاء العالمي لدى اليمن عاصف بوتو.

وخلال اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة محمد النهاري ومحمد حليصي وعلي كباري ومدير فرع الشؤون الانسانية بالمحافظة، جابر الرازحي، تطرق الوكيل البشري، إلى فجوة الاحتياج في تقديم المساعدات الغذائية للأسر النازحة والأشد فقرا في المحافظة.

وأشار إلى أن تقليل كمية المساعدات التي كانت تستهدف 165 ألف حالة إلى 16 ألف حالة في مديريات المحافظة، انعكست آثارها على معاناة النازحين، معبرًا عن الأمل في إعادة النظر بشأن إعادة توزيع الكمية السابقة لتقليل هذه الفجوة.

من جانبه تطرق الوكيل النهاري، إلى المعايير التي ينبغي العمل بها في تنفيذ المشاريع التي تعزز من الصمود الريفي وكذا المشاريع ذات الاثر المستدام لتحقيق الاستفادة الفعلية منها.

فيما أشار مدير فرع الشؤون الانسانية بالمحافظة، إلى الاحتياج الطارئ للمساعدات الغذائية وفق الخطة السابقة لتغطية احتياجات كافة المديريات والفئات المستهدفة.

وكان مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي، استعرض في بداية اللقاء تقريرا تفصيليا حول الاستجابة الطارئة للسيول و ما تم تقديمه من سلال غذائية للأسر المتضررة من السيول بالمحافظة، مثمنا تعاون السلطة المحلية والشؤون الانسانية في توزيع وإيصال هذه المساعدات

قد يعجبك ايضا