مسيرات جماهيرية في الحديدة تأكيدا على مواصلة التضامن مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم أبناء محافظة الحديدة، عصر اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة و المديريات، للتأكيد على استمرار الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وإعلان الجهوزية الدفاع عن الوطن وسيادته ضد العدوان الأمريكي البريطاني.

وخلال المسيرات التي شملت المربع الجنوبي والشرقي والشمالي ، وشارك فيها محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة، أحمد البشري محمد حليصي، علي الكباري ، علي قشر ، رفع المشاركون في المسيرات، الشعارات المنددة بالدعم الأمريكي والبريطاني لقتل وحصار المدنيين بغزة، والعدوان على بلادنا.
وجدد المشاركون تفويضهم وتأييدهم المطلق لكافة القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية، سواء بتوجيه ضربات عسكرية للكيان الصهيوني أو منع السفن المتجهة لموانئ الأراضي المحتلة.

وأدانت المسيرات، استمرار الصمت المخزي و المذل للدول العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية، من قبل العدو الصهيوني بدعم أمريكي غربي. مؤكدين، أهمية استمرار التحشيد والتعبئة العامة، ورفع الجاهزية للمشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني و معركة الدفاع عن الوطن وسيادته.

وطالبت المسيرات أنظمة الدول العربية والإسلامية المطبعة مع الكيان الصهيوني، إلى العودة لجادة الحق والصواب، واتخاذ مواقف شجاعة لنصرة الشعب الفلسطيني. الذين يتعرضون لأفظع الجرائم والإبادة الجماعية.

وفي مسيرة مدينة الحديدة أكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة والاستعدادات للمشاركة في ردع العدو الصهيوني وتحرير الأراضي الفلسطينية المغتصبة.وللدفاع عن الوطن وسيادته ضد العدوان الأمريكي البريطاني.

واشاد قحيم بالموقف الرسمي و الشعبي غير المسبوق للوطن الداعم والمساند للشعب الفلسطيني. من خلال المسيرات والوقفات الجماهيرية التضامنية اوعبر العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد للعدو الإسرائيلي ومنع السفن المتجهة إلى موانئ الأراضي المحتلة.مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا لن يثني أبناء الشعب اليمني عن موقفه الثابت في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشار بيان المسيرات، إلى أهمية الاستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات والأنشطة والفعاليات الأخرى الرسمية ‏والشعبية الداعمة للشعب الفلسطيني دون توقف،
دعا البيان الى استمرار ، الجهوزية العالية والتعبئة الجهادية الشاملة لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني على بلادنا .
وأيد البيان، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، ضد الكيان الصهيوني أو السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية..

وطالب البيان أبناء الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم الى التحرك الفوري والجاد لنصرة الشعب الفلسطيني، وإيقاف انهار الدماء التي تسيل يوميا بقطاع غزة، وإدخال الغذاء و الدواء للابرياء المحاصربن.

قد يعجبك ايضا