مكتب التعليم الفني بمحافظة إب يدشن فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

الثورة نت|

دشن مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة إب ومؤسساته وقطاعاته اليوم فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار ” لستم وحدكم”.

وفي التدشين الذي حضره مدير مكتب التعليم الفني الدكتور بدر الفرح، أشار مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة نبيل المرتضى إلى أهمية الاستنفار لدعم القضية المركزية للأمة وفضح جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي والأنظمة العربية المتواطئة والداعمة لكيان الاحتلال.

ودعا إلى التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى باعتبارها مسؤولية وواجباً دينياً تجسيدا لمواقف الشعب اليمني المبدئية وتأكيد تضامنه مع الأشقاء الفلسطينيين.

بدوره استعرض نائب مدير عام مكتب التعليم الفني الدكتور محمد الصباحي موجهات الحملة، في إسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والمواقف وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية الصهيونية..

وندد بالصمت الدولي المخزي والتخاذل العربي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية من قبل الكيان الصهيوني..مؤكدا الجهوزية لدعم المقاومة الفلسطينية الباسلة.

فيما استنكر عميد المعهد التقني الصناعي عماد غمضان مواقف المجتمع الدولي الداعمة للكيان الصهيوني وصمت وتخاذل الأنظمة المطبعة إزاء ما يرتكب من مجازر بحق المدنيين، والنساء والأطفال.

وبارك قرارات قائد الثورة لنصرة الشعب الفلسطيني وعمليات القوات المسلحة التي تأتي في إطار المسؤولية الدينية والأخلاقية وواجب الشعب اليمني وقواته المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني ورداً على جرائم العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا