أمين العاصمة يدعو لتفعيل المقاطعة الشاملة للمنتجات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني

الثورة نت|

دعا أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، جميع القطاعات التجارية والمجتمعية إلى تفعيل المقاطعة الشاملة للمنتجات والبضائع الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني، ودعم وتشجيع المنتجات المحلية.

واعتبر عباد خلال اجتماع اليوم ضم وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران ومدير مديرية الثورة عقيل السقاف ومجموعة من التجار المؤسسين لمشروع مدينة الثورة لتجارة الجملة ونقابة التجار، مقاطعة المنتجات الأمريكية أقل واجب لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد العدوان الأمريكي الصهيوني الإرهابي وإيقاف مجازره المروعة بحق أبناء فلسطين في غزة والأراضي المحتلة.

وأوضح أن سلاح المقاطعة لمنتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني، أحد صور الجهاد ضد أعداء الإسلام والبشرية الذين يرتكبون جرائم إبادة جماعية بحق أكثر من مليوني إنسان في قطاع غزة.

وأكد أمين العاصمة أهمية دور رجال المال والأعمال والقطاع التجاري في تنفيذ إجراءات المقاطعة والتوجه نحو تشجيع الصناعات المحلية، وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي نصرة للشعب الفلسطيني.

وشدد على ضرورة التوعية المجتمعية بأهمية تفعيل سلاح المقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية، وأثره على أعداء الأمة، وتحرك القطاع التوعوي والثقافي والتربوي واللجان المجتمعية في هذا الإطار.

من جانبهم أبدى التجار، استعدادهم لتبني خطوط إنتاجية لتوفير عدد من المنتجات البديلة للمنتجات الخارجية في إطار تنفيذ خطوات عملية المقاطعة التي دخلت حيز التنفيذ منذ وقت مبكر.

وناقش المجتمعون، الجوانب المتعلقة بتنفيذ مشروع إنشاء مدينة الثورة لتجارة الجملة الذي يعد واحدا من المشاريع التنموية، وكذا دور أمانة العاصمة في استكمال تنفيذ مشاريع الخدمات الأساسية والاسفلت.

قد يعجبك ايضا