أبناء مديرية حبيش في إب ينددون بجرائم العدو الصهيوني في غزة

الثورة نت|

نظم أبناء عزلة العارضة بمديرية حبيش محافظة إب اليوم، وقفة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء قطاع غزة.

وردد المشاركون الهتافات المناهضة لأمريكا والصهاينة، ورفعوا العلم الفلسطيني، وشعارات الحرية والعزة والكرامة.

وخلال الوقفة أدان وكيل المحافظة يحيى القاسمي، مجازر العدو الصهيوني المستمرة بحق المدنيين في غزة.. مؤكداً وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم فصائل المقاومة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة.

وأشار إلى دور الشعوب الحرة في الانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة على شعوب العالم العربي والإسلامي.

فيما دعا مدير المديرية محمد الفرح بحضور مدير مؤسسة المياه كمال القطني الشعوب العربية والإسلامية إلى توحيد المواقف لمواجهة الكيان الصهيوني وإفشال مساعيه في تهجير الفلسطينيين عن أراضيهم وتصفية قضيتهم.. مباركا عملية “طوفان الأقصى” وما حققته من انتصارات ميدانية، أربكت العدو الصهيوني وكشفت ضعفه وتخبطه.

وأدان بيان صادر عن الوقفة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة على مرأى ومسمع العالم.. محملاً المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم يندى لها الجبين.

وأكد البيان الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والاستعداد لتقديم الغالي والنفيس دعماً له، حتى استعادة حقوقه المغتصبة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف..

ودعا شعوب وأحرار العالم إلى نصرة الشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة المطبعة لتصحيح مواقفها ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا