وقفات للهيئة النسائية وتنمية المرأة بصنعاء تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية بمديرية همدان محافظة صنعاء اليوم، وقفات احتجاجية، تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأدانت المشاركات في الوقفات، التي نظمت في قرى بني مكرم ووداعه والحاوري وضروان ومدام ، مجازر العدو الصهيوني المستمرة بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة.

ونددت بيانات صادرة عن الوقفات بالجرائم الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق الأطفال والنساء والشيوخ.. مؤكدة وقوف المرأة اليمنية إلى جانب اشقائها في فلسطين واستعدادها للمشاركة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة.

واستنكرت البيانات الصمت المخزي للأنظمة العربية العميلة تجاه القضية الفلسطينية، وتواطئها مع العدو الصهيوني.

ودعت إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأقل واجب دعماً للمقاومة والشعب الفلسطيني.

إلى ذلك نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وأكدت المشاركات في الوقفة التي أقيمت في قرية مسعود بمديرية سنحان وبني بهلول تضامنهن مع أبناء الشعب الفلسطيني، ودعم مقاومته الباسلة ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

ونددت بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين الأبرياء والنساء والأطفال والشيوخ في قطاع غزة.

وطالب بيان صادر عن الوقفة بالتحرك العاجل لاتخاذ إجراءات فورية حماية أبناء غزة من حرب الإبادة التي ترتكبها إسرائيل ..مؤكدا أن الدعم الأمريكي والغربي للكيان الغاصب يمثل انتهاكاً صارخاً للإنسانية وضوءً أخضراً لقتل المزيد من المدنيين الفلسطينيين.

وأشار إلى أن استمرار تجاهل المجتمع الدولي للجرائم الصهيونية الأمريكية بحق المدنيين الفلسطينيين واحتلال أرضهم ومصادرة حقوقهم يشجع الكيان الصهيوني على ارتكاب المزيد من المجازر اليومية التي تودي بحياة الأطفال والنساء والمدنيين.

وعلى هامش الوقفة قدمت المشاركات دعما ماليا للمقاومة الفلسطينية .. مؤكدات استعدادهن تقديم الغالي والنفيس لنصرة المقدسات الإسلامية والقضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا