تدشين النزول الميداني لمتابعة التزام المدارس الأهلية بالرسوم المحددة بأمانة العاصمة

الثورة نت../

دشن مكتب التربية والتعليم في أمانة العاصمة وفروعه بالمديريات، اليوم أعمال النزول الميداني للرقابة على المدارس الأهلية والتأكد من الالتزام بالرسوم الدراسية المحددة للعام ١٤٤٥ه.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة عبدالقادر المهدي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن اللجان المكلفة باشرت عملية النزول للمدارس الأهلية بجميع المناطق التعليمية بالمديريات، لمتابعة تطبيق الرسوم المقرة من مكتب التربية عبر موقع البوابة الذكية ورفع تقارير بالمدارس المخالفة.

وأكد على جميع المدارس أهمية الالتزام بالرسوم الدراسية المحددة بموجب آخر قرار تجديد وتعليق لوحة الشفافية في مكان بارز أمام أولياء أمور الطلاب.. مؤكدا بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وضبط المدارس الأهلية المخالفة.

فيما نفذت اللجان الرقابية بمختلف المناطق التعليمية في مديريات أمانة العاصمة بمشاركة مدراء المناطق، أعمال النزول الميداني لعدد من المدارس الأهلية والاطلاع على استمارات التسجيل والتأكد من الالتزام بالرسوم المحددة من مكتب التربية والتعليم.

وأكد مدراء مناطق التربية واللجان الرقابية، على استمرار النزول وتعزيز عملية الرقابة لضبط المدارس المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بناء على توجيهات قيادة مكتب التربية والتعليم بالامانة.

ودعوا أولياء الأمور إلى عدم تسجيل أبنائهم في كيان تعليمي أو مرحلة دراسية غير مرخصة، والتحري عن المدارس المعتمدة من قبل مكتب التربية بالأمانة، والإبلاغ عن أي مدرسة مخالفة على أرقام المناطق التعليمية بالمديريات.

الجدير بالذكر أنه تم إعلان وتحديد الرسوم الدراسية للمدارس الأهلية المعتمدة والمرخصة في أمانة العاصمة للعام الدراسي 1445هـ على الرابط الإلكتروني الآتي: (https://smartgate.app/fees).

قد يعجبك ايضا