مناقشة مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بمحافظة المحويت

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت برئاسة امين عام المجلس المحلي الدكتور علي احمد الزيكم، مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بالمحافظة ومستويات الإنجاز، والاحتياجات اللازمة للمرحلة الثانية .

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة حمود شملان ورئيس لجنة وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية عبدالغني علي الدريهم, الآلية المتبعة لدى الوحدة لتنفيذ المرحلة الثانية والاحتياجات اللازمة لاستكمال الأعمال المطلوبة وفق الدراسات والبيانات المرفوعة من قبل الجهات ذات العلاقة والتي تتضمن التفاصيل الخاصة بمتطلبات التنفيذ ومستويات الإنجاز والفترات الزمنية للمشاريع بالمحافظة والمديريات .

كما تطرق الاجتماع الى المساهمة في توفير مادتي الإسمنت والديزل لصالح المبادرات المجتمعية في المحافظة، ضمن مشروع دعم المبادرات المجتمعية.

وفي الاجتماع اشار الامين العام إلى أن دعم المبادرات المجتمعية بالمحويت سيشكل حافزاً على بذل المزيد من الجهود في تنفيذ المشاريع التي تصب في خدمة المحافظة … معتبرا المبادرات المجتمعية رافداً مهماً في النهوض بالمجتمع في مختلف الجوانب التنموية والخدمية .

وأشاد الامين العام الزيكم بدور وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئ بوزارة المالية ودورها في دعم المبادرات المجتمعية … مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية تسهيل عمل الوحدة من خلال التنسيق مع مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والجهات ذات العلاقة وتذليل الصعوبات التي قد تواجه سير تنفيذ مشروع المبادرات المجتمعية وآلية صرف المساهمة المقدمة من الوحدة المركزية.

ودعا الزيكم، المجالس المحلية بالمديريات وابناء المحافظة الى حشد الجهود واستنهاض طاقات المجتمع للمشاركة الفاعلة في تنفيذ المبادرات وإنجاح المشروع وتقديم الامكانات المتاحة في هذا الجانب.

حضر الاجتماع مديرو مكتب المحافظ احمد مروان والوحدة التنفيذية للمشاريع والطرق بالمحافظة محمد العريجي واعضاء لجنة وحدة التدخلات المركزية المهندسون فارس علي جبران الشماحي ومختار احمد احمد التركي ومحمد محمد علي السراجي .

قد يعجبك ايضا