محافظ إب يتفقد سير العمل بقاعة المؤتمرات الطبية بهيئة مستشفى الثورة

الثورة نت|

اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على سير العمل في استكمال وتجهيز قاعة الفقيد محمد علي منقذة للمؤتمرات العلمية والطبية بهيئة مستشفى الثورة العام بإب والتي تم تشييدها على نفقة رجل الخير الشيخ عبده محمد منقذة ومساهمة المجلس المحلي في التأثيث.

وأستمع المحافظ صلاح إلى شرح من قبل رئيس الهيئة، الدكتور عبدالغني غابشة عن الأعمال المنفذة والمنجزة وأعمال التأثيث وتوفير كافة متطلبات القاعة العلمية والطبية التي تتسع لـ450 مشاركا.

وخلال الزيارة أكد محافظ إب أن أنجاز هذا المشروع الطبي في ظل العدوان والحصار يجسد صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار وتكاتف الجهود الرسمية والمجتمعية في مسيرة العلم والعمل.

وأشاد بجهود قيادة مستشفى الثورة واهتمامهم بالتطوير المستمر وتوفير المتطلبات اللازمة لتحسين وتطوير الخدمات الطبية والصحية بالمستشفى .. مثمنا دعم ومساندة الشيخ عبده منقذة لتنفيذ هذه القاعة وغيرها من المشاريع بمستشفى الثورة وكلية الطب بجامعة إب بمبادرة ذاتية.

وبين المحافظ صلاح أن الإنجازات التي تحققت على مستوى المحافظة في شتى المجالات والقطاعات الصحية والتعليمية والطرق والمياه وغيرها تعد ترجمة عملية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.. داعيا رجال الأعمال والمنظمات إلى مساندة القطاع الصحي ليقوم بدوره في تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية لتخفيف معاناة المرضى.

إلى ذلك أطلع محافظ المحافظة على مستوى سير العمل في تجهيز وتأثيث مبنى مركز القلب والقسطرة القلبية التابع لهيئة مستشفى الثورة، وكذا مستوى الأداء وتقديم الخدمات الصحية في فرع المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه.

رافقه خلال الزيارة مستشار المحافظة حفظ الله النجار وممثل مؤسسة منقذة الخيرية أحمد عبدالخالق ونائبا رئيس الهيئة الدكتور محمد عامر والدكتور سمير النزيلب ومديرا المنشآت الطبية بمكتب الصحة محمد المتوكل والشؤون القانونية بالهيئة عبدالفتاح الجبري .

قد يعجبك ايضا