النعيمي يؤكد أهمية الإسهام الفاعل في تحريك عجلة التنمية وتنفيذ المشاريع الخدمية

الثورة نت../

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي، أهمية الإسهام الفاعل في تحريك عجلة التنمية وتنفيذ المشاريع الخدمية.

وأشار النعيمي في لقاء موسع ضم وزير الإعلام ضيف الله الشامي ووكلاء وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب، ومحافظة حجة محمد القاضي، ونبيل الجرب، والمدير التنفيذي لمؤسسة بنيان محمد المداني، وفرسان التنمية وقيادة المجلس المحلي في مديرية بني قيس، إلى أهمية دور المجتمع في مساندة جهود الدولة وتنفيذ المبادرات المجتمعية خاصة في مجالات الطرق والسدود والحواجز المائية وغيرها.

وأوضح أن تنفيذ المبادرات المجتمعية يعكس وعي أبناء المجتمع بطبيعة المرحلة وأهمية التحرك لمواجهة التحديات وما يتعرض له الوطن من مؤامرات.

ولفت عضو السياسي الأعلى، إلى أهمية مساهمة المجتمع في مواجهة التحديات وتعزيز الهوية الإيمانية من خلال تعزيز التلاحم الاصطفاف لتفويت الفرصة على العدوان للنيل من النسيج المجتمعي.

بدوره أشار وزير الإعلام إلى دور الجانبين الرسمي والمجتمعي في توجيه وتحفيز طاقات المجتمع لإبراز روح المبادرة والتلاحم المجتمعي، وإيصال رسائل للعالم باستمرار صمود اليمنيين في مواجهة تداعيات العدوان.

ولفت إلى أن هذه الخطوات لها دور كبير في تحريك عجلة التنمية لمواكبة النجاحات التي تحققت في الجانب العسكري.. مبينا أن مديرية بني قيس تعد أنموذجا في تنفيذ المبادرات المجتمعية وعنوانا للصمود كغيرها من المديريات في مختلف المحافظات.

وأكد على أهمية تعزيز مبادئ وسياسات العمل التشاركي المجتمعي- الحكومي وكذا تفعيل العمل التشاركي لا سيما في جانب التسويق الزراعي وزيادة الإنتاجية.. مشيدا بالمبادرات التي نفذت والتي تؤكد عزيمة أبناء الوطن والإرادة الوطنية لكسر الحصار.

ونوه وزير الإعلام بالجهود التي بذلت في تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية والتي انعكست على الواقع التنموي.

قد يعجبك ايضا