وقفات في مديريات الحديدة بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات حاشدة لاحياء الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ تحت شعار “على خطى الشهداء ماضون لنيل الحرية والاستقلال”.

وأكد المشاركون في الوقفات ان الشعب اليمني العظيم مستمر بكل عنفوان في خوض معركة التحرر والاستقلال مستلهما هذه المناسبة في ترسيخ ثقافة الاستشهاد والشهادة ودورها في أحياء أمة قوية تسير على درب الشهداء وخطاهم وتمجد عطائهم وتضحياتهم التي أثمرت عزا وتباثا وقوة، وأسهمت لصالح الشعب اليمني الصامد في نيل الحرية والكرامة والاستقلال والنصر وهو يتصدى ببسالة للعدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وأشاروا إلى أن اليمنيين يستمدون من الشهداء معاني الحرية والشموخ ولقنوا قوى العدوان دروسا في البأس والقوة، مستمدين ذلك من عدالة القضية والمظلومية التي يتعرض لها الشعب اليمني.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات فضائل الشهداء وكرم عطاءاتهم وروح الإيثار التي تحلوا بها دفاعا عن الوطن وسيادته وإستقلاله ورفض الهيمنة والوصاية الخارجية، ما يتطلب إيلاء الشهداء وتقديم الرعاية لهم .. مشيدة بتضحيات الشهداء والذين كان لهم شرف التفضل على الشعب اليمني بهذه التضحيات.

وأشارت البيانات إلى أن محاولات دول العدوان المستمرة في تضليل الشعب اليمني بأسواق المزايدات السياسية ومحاولاته الفاشلة في تركيع شعب الإيمان والحكمة لن تزيدهم إلا إصرارا وصمودا وثباتا وتحديا.

قد يعجبك ايضا