وحدة صنعاء يكسب الشرطة في الناشئين والشباب بالملتقى الرمضاني

 

الثورة /صنعاء
حقق فريقا وحدة صنعاء للشباب والناشئين فوزين ثمينين على نظرائهما شباب وناشئي الشرطة في المباراتين اللتين أقيمتا على ملعب نادي الوحدة ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولتي الشباب والناشئين لكرة القدم المندرجتين ضمن الملتقى الرمضاني الخامس.
ففي فئة الشباب تمكن الوحدة من تجاوز الشرطة برباعية نظيفة سجلها عبدالكريم الحمامي وأسامة الجويد وأحمد الصارم وسهيل القحطاني.
وكانت مباريات الجولة الثانية التي انطلقت الجمعة الماضية قد شهدت فوز الوحدة على اليرموك بثلاثية نظيفة وتغلب 22 مايو على العروبة بهدف وحيد وفاز الأهلي على الشعب بثلاثية نظيفة.
أما في بطولة الناشئين فقد أمطر فريق الوحدة شباك نظيره الشرطة بثمانية أهداف دون رد، سجلها كل من أمجد بادي في الدقيقتين الرابعة عشرة والرابعة والسبعين وأحمد السماوي في الدقيقتين الحادية والعشرين والسبعين وحمزة البراشي في الدقيقة العاشرة وأحمد الجماعي في الدقيقة السابعة عشرة وزياد عازب في الدقيقة السادسة وغياث النقيب في الدقيقة الثالثة والأربعين.
وكانت مباريات الجولة الثانية لبطولة الناشئين قد شهدت تعادل الوحدة واليرموك بهدف لمثله وفوز العروبة على 22 مايو بخمسة أهداف لهدف وتغلب الشعب على الأهلي بهدفين لهدف.

قد يعجبك ايضا