تواصل بطولة الصباحي بنادي الشعب

ارتفاع وتيرة المنافسات بدوري أبلان لكرة القدم في إب

 

الثورة /بندر الأحمدي

ارتفعت وتيرة المنافسات في دوري أبلان لكرة القدم الرمضاني المقام حالياً على ملعب مدرسة الفاروق في محافظة إب وبدعم ورعاية مجموعة الولي الاستثمارية بعد وصول المنافسات إلى الجولة الثانية من الدور التمهيدي.
حيث اختتمت عصر أمس الاثنين، منافسات الجولة الثانية من الدور التمهيدي بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الرابعة، جمعت الأولى فريقي التلال ووحدة عدن وتمكن التلال من تحقيق الفوز الثاني له بنتيجة 3 / 1 ليقترب من التأهل للدور الثاني فيما ودع الوحدة البطولة، سجل ثلاثية التلال وهيب المفتي وأحرز هدف وحدة عدن الوحيد نشوان مثنى.
أما اللقاء الثاني فقد جمع فريقي أهلي تعز وفحمان وجاءت المواجهة مثيرة وفجر فيها فحمان مفاجأة وقلب التوقعات وأجل تحديد المتأهل بعد فوزه بهدفين لهدف، حيث سجل لفحمان كريم النوبة وصادق الشبح من ركلة جزاء فيما سجل لأهلي تعز مالك الجبري، ليصبح رصيد كل من الفريقين ثلاث نقاط وتكون الجولة الثالثة هي جولة الحسم لتحديد المتأهل.
أدار المباراتين رياض أبلان وناجي أبلان وكان وليد العواضي مسجلاً وراقبهما رئيسا اللجنة المنظمة عصام أبلان وسمير محمد علي.
وفي سياق متصل تتواصل على مسرح نادي شعب إب منافسات بطولة المرحوم علي الصباحي الليلية للفئات العمرية، ففي دوري المواهب فاز فريق البرازيل على إيطاليا 3 / 2 وتغلب فريق مصر على الأوروغواي 5 / 3 ، ويشرف على الدوري ميدانيا الكابتن أبوبكر الحروي.
وفي فئة الناشئين فاز فريق 22 مايو على فريق العين بخماسية نظيفة، وفاز فريق الترجي على فريق الزمالك برباعية نظيفة ويشرف على الدوري ميدانيا الكابتن عبدالاله راجح.
تصوير/محمد نصير

قد يعجبك ايضا