تواصل المنافسات في بطولات الحبيشي والشعب والاتحاد

الجيل والاتحاد يبلغان دور الثمانية في بطولة أبلان في إب

 

الثورة /بندر الأحمدي – محمد الورافي

تأهل فريقا شباب الجيل واتحاد إب إلى دور الثمانية من دوري أبلان الرمضاني لكرة القدم في نسخته الثانية المقام حالياً في محافظة إب بدعم ورعاية مجموعة الولي الاستثمارية.
وجاء تأهل فريقي شباب الجيل والاتحاد إلى دور الثمانية عن المجموعة الثانية عقب فوزهما يوم أمس على أهلي صنعاء واليرموك، حيث فاز الجيل على الأهلي بخماسية نظيفة سجلها عبود العرابي (هاتريك) وزكريا العقاب (هدفين) ليتأهل الجيل إلى دور الثمانية بفوزين ويودع الأهلي البطولة.
أما الاتحاد فقد تغلب على اليرموك 4 / 2 ، ليتأهل إلى دور الثمانية برفقة الجيل وليحسما بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية مبكرا ومن الجولة الثانية، سجل للاتحاد محمد شمس الدين (هدفين) وأدم العقاب (هدفين) وسجل لليرموك ياسر مارش وعلي السمين.
أدار اللقاءين رياض ابلان وكان عبدالملك الرحبي مسجلاً وراقبهما رئيسا اللجنة المنظمة سمير محمد علي وعصام ابلان.
وفي سياق متصل وضمن بطولة نادي الاتحاد أقيمت مباراة جمعت أهلي صنعاء والتلال وتمكن فريق الأهلي من الخروج فائزاً بثلاثة أهداف، واختير عبدالرحمن النعوس أفضل لاعب في المباراة.
وفي منافسات بطولة الناشئين تمكن فريق الأنتر من الفوز على فريق يوفنتوس بثلاثية نظيفة واختير مهند فواز أفضل لاعب في المباراة، وفي فئة الأشبال اكتسح فريق الهلال نظيره الشعلة بتسعة أهداف دون رد، واختير ربيع مجلي أفضل لاعب في المباراة، وفي فئة البراعم خرج فريق الاكوادور فائزاً على نظيره السنغال بثلاثة عشر هدفاً دون رد، واختير عبدالرحمن عقيل أفضل لاعب في المباراة، وفي مباراة أخرى في نفس الفئة امطر فريق إيطاليا شباك فريق اليابان بسداسية نظيفة واختير أيمن النباش افضل لاعب في المباراة.
وفي فئة المواهب استطاع فريق فلسطين الفوز على فريق البحرين 5 / 2، واختير أنس الشراعي أفضل لاعب في المباراة.
وفي نادي شعب إب تتواصل منافسات بطولة المرحوم علي الصباحي للفئات العمرية، حيث تغلب فريق الاتحاد على الأهلي بنتيجة 5 / 4، وفاز فريق الزمالك على الاهرام بنتيجة 4 / 2 .
كما تواصلت أمس منافسات بطولة المستشفيات والمراكز الصحية الرمضانية التي ينظمها مكتب الصحة العامة في المحافظة، حيث تمكن فريق منظمة أنترسوس من الفوز علي نظيره فريق مستشفى البرج بستة أهداف لهدف، وفي مباراة أخرى تعادل فريقا مستشفى الحمد ومستشفى النور بثلاثة أهداف لمثلها.
وفي بطولة الفقيد عبدالعزيز الحبيشي – التي ينظمها نادي شعب إب بالتنسيق مع مكتب الشباب وفرع اتحاد القدم – أقيمت عصر أمس مباراة جمعت فريقي الفقيدين رشاد البعداني وعبدالحفيظ بهران وانتهت بالتعادل السلبي.
تصوير/محمد نصير

قد يعجبك ايضا