دائرة الخدمات الطبية في المنطقة المركزية تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

الثورة نت|

نظمت دائرة الخدمات الطبية في المنطقة العسكرية المركزية ومستشفى 48 النموذجي بمحافظة صنعاء، اليوم ، فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية استعرض مدير دائرة الخدمات الطبية العميد الدكتور عبدالملك الصيلمي، تضحيات وسجايا الشهيد القائد وما قدمه من رؤى إيمانية في إطار مشروعه القرآني لاستنهاض الأمة وواقعها.

وأشار إلى دور الشهيد القائد في ترسيخ الهوية الإيمانية والوعي بمفاهيم الثقافة القرآنية بين أوساط المجتمع وتنوير الأجيال وحثهم على مواجهة المخاطر التي تتربص بالأمة.

وأكد الصيلمي أن مشروع الشهيد القائد عبر عن معاناة الأمة وأهمية استنهاضها في مواجهة مشروع الهيمنة والاستكبار العالمي أمريكا وكيان “إسرائيل”.

وحث على استلهام الدروس من مواقف ومبادئ الشهيد القائد في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان وتحرير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

تخللت الفعالية بحضور نائب رئيس جامعة 21 سبتمبر الدكتور خالد المؤيد ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية بالمنطقة العسكري المركزية الدكتور عبدالوهاب سعد ونائب مدير مستشفى القوات الخاصة الدكتور مطهر الوشلي ونواب مدير عام مستشفى 48، قصيدة شعرية وفقرة إنشادية وتكريم الفائزين بمسابقة انتاج مواد اعلامية تتعلق بذكرى الشهيد القائد.

قد يعجبك ايضا