افتتاح معرض صور الشهداء المربع الشمالي بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

افتتح وكيل اول محافظة الحديدة أحمد البشري ومعه وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة  اليوم بمديرية الزيدية معرض صور الشهداء المركزي بالمربع الشمالي الذي يأتي في  اطار الاحتفال بذكرى الشهيد السنوية .

وطاف الوكيلان بأقسام  وأجنحة المعرض الذي يحتوي على الصور الفوتوغرافية للشهداء من أبناء المربع الشمالي والمجسمات المعبرة.

وخلال فعاليات افتتاح المعرض التي حضرها قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضبياني ومدير مديرية الزيدية ابو علي الاهدل أكد الوكيل البشري أن إحياء ذكرى الشهيد يحمل دلالات ومعاني عظمة التضحيات التي بذلها الشهداء الذين قدموا  أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن .. مشيرا إلى  أن الاحتفاء بهذه الذكرى وافتتاح معرض الصور تعبير عن العرفان بعطاءات الشهداء وما قدموه للوطن ..ولافتا  إلى أن تضحيات الشهداء تثبت للعالم أن الشعب اليمني لن يخضعوا أو ينكسروا أمام اي مؤامرات العدوان.

ودعا البشري الجميع على تحمل مسؤولياتهم الدينية والوطنية تجاه أسر الشهداء والجرحى والأسرى ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل العطاء للانتصار للوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

بدوره أشار مدير مديرية الزيدية أن هذا الافتتاح يرافقه افتتاح العديد من المعارض على مستوى المربع بالإضافة إلى تنفيذ الأنشطة والفعاليات والندوات التي سيتم تنظيمها بمناسبة هذه الذكرى.

قد يعجبك ايضا