اجتماع بذمار يناقش المشاريع الاستثمارية لهيئة الأوقاف

الثورة نت|

ناقش اجتماع بفرع الهيئة العامة للأوقاف بذمار برئاسة وكيل الهيئة لقطاع الاستثمار والموارد الدكتور محمد صالح الصوملي اليوم المشاريع الاستثمارية لفرع الهيئة بالمحافظة وآليات تنفيذها .

وخلال الاجتماع، أشار الوكيل الصوملي إلى ما تنفرد به ذمار من فرص استثمارية في مختلف المجالات .. مبينا أن الزيارة شملت زيارة المواقع الاستثمارية في المجالات الزراعية والطبية والصناعية .

وأشار إلى أهمية استغلال الفرص الاستثمارية من خلال استكمال ملفات الأراضي وتحديد نوعية الاستثمارات وعمل قرارات حجز الأراضي، موجها فرع الهيئة بإعداد دراسات جدوى للمشاريع الاستثمارية القادمة وعمل المخططات لها ومتابعة الأراضي والمباني التابعة للهيئة لدى الجهات الحكومية الأخرى .

واستعرض برامج الهيئة في قطاع الاستثمار والموارد، مؤكدا أن تحقيق الفرص الاستثمارية يتم بتنمية الموارد المختلفة للأوقاف .

وأشاد بجهود فرع الهيئة في الحفاظ على أموال الأوقاف والاهتمام بتنفيذ مشاريع استثمارية وتنمية الموارد.. مؤكدا دعم الهيئة لجهود المكتب وتذليل الصعاب التي يواجهها.

فيما أشار مدير فرع الهيئة القاضي عبدالله الجرموزي إلى جهود الفرع في تنفيذ المشاريع الاستثمارية وإعداد الدراسات الخاصة بالمشاريع منها أربعة مشاريع شبه جاهزة للتنفيذ في المجال الطبي والعقاري.

واستعرض الجهود المبذولة في تنمية الموارد وإعادة تقييم وضع الأوقاف العقاري والاستثماري، لافتا إلى أهمية تعاون الهيئة مع المكتب في معالجة الصعوبات .

حضر الاجتماع مديرو الاستثمار بالهيئة عمار السواري والإنشاءات والصيانة مجاهد شماخ ووحدة الاستثمار علي هادي ونواب مدير فرع الهيئة صالح الجبر ويحيى الشعوبي وجبر الوجية ومديرو الإدارات .

قد يعجبك ايضا